أكد الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء أن جميع المواد التموينية والغذائية متوفرة في صالات ومنافذ البيع الحكومية وبأسعار مقبولة بالاضافة الى توفر مخزون استراتيجي كبير من هذه المواد لدى مستودعات المؤسسة العامة للخزن والتسويق .

وأوضح رئيس مجلس الوزراء خلال جولة تفقدية له اليوم على عدد من صالات البيع للمؤسسة العامة للخزن والتسويق والمخابز الاحتياطية في بعض أحياء دمشق أن هناك تنوعا في العرض من المواد الغذائية والخضار والفواكه واللحوم والزيوت بأسعار تقل بنحو10-30 بالمئة وبجودة ونوعية متميزة .

أشار الدكتور الحلقي إلى تنوع وتوفر مختلف المواد الغذائية والاستهلاكية كونها صناعة وطنية متميزة ومنافسة وتعد مصدر قوة لسورية وأحد مكونات صمود شعبنا في وجه المخططات الهادفة إلى إركاع الشعب السوري مؤكدا على متانة الاقتصاد الوطني ومقدرته على الصمود ومواجهة كل العقوبات الاقتصادية الجائرة بحق الشعب السوري .

ولفت رئيس مجلس الوزراء الى توفر مخزون استراتيجي كبير من القمح والطحين والخميرة قادر على تلبية احتياجات المخابز لعدة سنوات موضحا أن المخابز الاحتياطية توفر مادة الخبز للأخوة المواطنين على مدار الساعة بنوعية جيدة مبينا أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تقوم بجولات على الأسواق لضبط الاسعار وتأمين حاجات السوق.

واستمع رئيس مجلس الوزراء من المواطنين خلال تفقده سير العمل في مخابز المزة الاحتياطية عن توفر مادة الخبز والمواد الاستهلاكية في الأسواق كما اطلع على آلية البيع والشراء والتسهيلات التي تقدم للمواطنين في صالات الخزن والتسويق وجودة هذه المواد وتنوعها حيث نوهوا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة لتأمين مستلزمات الحياة المعيشية.

رافق رئيس مجلس الوزراء في جولته محافظ دمشق ومعاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك والمديران العامان للمؤسسة العامة للخزن والتسويق والمخابز الاحتياطية.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-22
  • 10392
  • من الأرشيف

الحلقي يتفقد المواد التموينية والغذائية في صالات ومنافذ البيع الحكومية

أكد الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء أن جميع المواد التموينية والغذائية متوفرة في صالات ومنافذ البيع الحكومية وبأسعار مقبولة بالاضافة الى توفر مخزون استراتيجي كبير من هذه المواد لدى مستودعات المؤسسة العامة للخزن والتسويق . وأوضح رئيس مجلس الوزراء خلال جولة تفقدية له اليوم على عدد من صالات البيع للمؤسسة العامة للخزن والتسويق والمخابز الاحتياطية في بعض أحياء دمشق أن هناك تنوعا في العرض من المواد الغذائية والخضار والفواكه واللحوم والزيوت بأسعار تقل بنحو10-30 بالمئة وبجودة ونوعية متميزة . أشار الدكتور الحلقي إلى تنوع وتوفر مختلف المواد الغذائية والاستهلاكية كونها صناعة وطنية متميزة ومنافسة وتعد مصدر قوة لسورية وأحد مكونات صمود شعبنا في وجه المخططات الهادفة إلى إركاع الشعب السوري مؤكدا على متانة الاقتصاد الوطني ومقدرته على الصمود ومواجهة كل العقوبات الاقتصادية الجائرة بحق الشعب السوري . ولفت رئيس مجلس الوزراء الى توفر مخزون استراتيجي كبير من القمح والطحين والخميرة قادر على تلبية احتياجات المخابز لعدة سنوات موضحا أن المخابز الاحتياطية توفر مادة الخبز للأخوة المواطنين على مدار الساعة بنوعية جيدة مبينا أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تقوم بجولات على الأسواق لضبط الاسعار وتأمين حاجات السوق. واستمع رئيس مجلس الوزراء من المواطنين خلال تفقده سير العمل في مخابز المزة الاحتياطية عن توفر مادة الخبز والمواد الاستهلاكية في الأسواق كما اطلع على آلية البيع والشراء والتسهيلات التي تقدم للمواطنين في صالات الخزن والتسويق وجودة هذه المواد وتنوعها حيث نوهوا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة لتأمين مستلزمات الحياة المعيشية. رافق رئيس مجلس الوزراء في جولته محافظ دمشق ومعاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك والمديران العامان للمؤسسة العامة للخزن والتسويق والمخابز الاحتياطية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة