انفجرت اليوم الثلاثاء 14/8/2012سيارة مفخخة يقودها انتحاري محملة بـ 1500 كغ من المتفجرات عند موقع محطة وقود الفلاحين بإدلب، وذكر تلفزيون الدنيا أن الانفجار أدى إلى استشهاد 3 مدنيين بينهم طفل عمره 8 أشهر وإصابة 15 آخرين وانهيار المباني المحيطة وأضرار مادية كبيرة.

وفي إدلب أيضاً قامت مجموعة إرهابية بارتكاب جريمة مروعة بحق عائلة سورية في أورم الجوز حيث قتلت امرأة تدعى بيان يمانة وأصابة طفليها بالرصاص.

إلى ذلك ذكر تلفزيون الدنيا أن الجهات المختصة تلاحق الإرهابيين في أورم الجوز والأحراش المحيطة بها وكانت وحدات من قوات الجيش العربي السوري قد عثرت اليوم على مشفى ميداني ووكر للإرهابيين وآخر لما تسمى "جبهة النصرة" في مطحنة قديمة بين أريحا وأورم الجوز، كما اشتبكت وحدات أخرى مع مجموعة إرهابية على طريق أورم الجوز- أريحا وأوقعت فيها خسائر كبيرة وتم تفكيك 15 عبوة ناسفة من 200- 400 كغ زرعت تحت جسر أريحا، وأكد تلفزيون الدنيا أن الجهات المختصة تطبق الحصار على الإرهابيين في معرة مصرين والقرى المحيطة وتشتبك معها.

وفي حلب لاحقت وحدات من قوات الجيش العربي السوري الإرهابيين في محور الكرة الأرضية والإذاعة وسيف الدولة وأوقعت في صفوفهم قتلى وجرحى، كما ألقت وحدات أخرى من قوات الجيش القبض على عشرات الإرهابيين قرب سوق الهال بحلب.

وفي حماة ألقت الجهات المختصة القبض على 4 إرهابيين وصادرت أسلحتهم بعد ملاحقتهم في الأحراش على طريق تل واصل زيون كما اشبتكت مع مجموعة إرهابية أخرى قرب قصر ابن وردان في ريف حماة الشرقي.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-13
  • 9417
  • من الأرشيف

استشهاد 3 مدنيين بينهم طفل وإصابة 8 آخرين في انفجار سيارة مفخخة بإدلب

انفجرت اليوم الثلاثاء 14/8/2012سيارة مفخخة يقودها انتحاري محملة بـ 1500 كغ من المتفجرات عند موقع محطة وقود الفلاحين بإدلب، وذكر تلفزيون الدنيا أن الانفجار أدى إلى استشهاد 3 مدنيين بينهم طفل عمره 8 أشهر وإصابة 15 آخرين وانهيار المباني المحيطة وأضرار مادية كبيرة. وفي إدلب أيضاً قامت مجموعة إرهابية بارتكاب جريمة مروعة بحق عائلة سورية في أورم الجوز حيث قتلت امرأة تدعى بيان يمانة وأصابة طفليها بالرصاص. إلى ذلك ذكر تلفزيون الدنيا أن الجهات المختصة تلاحق الإرهابيين في أورم الجوز والأحراش المحيطة بها وكانت وحدات من قوات الجيش العربي السوري قد عثرت اليوم على مشفى ميداني ووكر للإرهابيين وآخر لما تسمى "جبهة النصرة" في مطحنة قديمة بين أريحا وأورم الجوز، كما اشتبكت وحدات أخرى مع مجموعة إرهابية على طريق أورم الجوز- أريحا وأوقعت فيها خسائر كبيرة وتم تفكيك 15 عبوة ناسفة من 200- 400 كغ زرعت تحت جسر أريحا، وأكد تلفزيون الدنيا أن الجهات المختصة تطبق الحصار على الإرهابيين في معرة مصرين والقرى المحيطة وتشتبك معها. وفي حلب لاحقت وحدات من قوات الجيش العربي السوري الإرهابيين في محور الكرة الأرضية والإذاعة وسيف الدولة وأوقعت في صفوفهم قتلى وجرحى، كما ألقت وحدات أخرى من قوات الجيش القبض على عشرات الإرهابيين قرب سوق الهال بحلب. وفي حماة ألقت الجهات المختصة القبض على 4 إرهابيين وصادرت أسلحتهم بعد ملاحقتهم في الأحراش على طريق تل واصل زيون كما اشبتكت مع مجموعة إرهابية أخرى قرب قصر ابن وردان في ريف حماة الشرقي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة