قال القاضي مروان اللوجي النائب العام الأول في دمشق أن القضاء السوري يعد مذكرات ملاحقة بحق نواب وشخصيات لبنانية بتهمة دعم المجموعات المسلحة في سورية ومدها بالسلاح والمال والمأوى.

وأضاف اللوجي في حديث لقناة "المنار" اللبنانية، أن الاتهامات تشمل نوابا لبنانيين، وذكر أن الاتهامات تتضمن "المشاركة والدعم للجماعات الإرهابية في سورية سواء المال أو السلاح أو الغذاء وتسهيل دخولها إلى سورية"، ولم يفصح عن الأسماء بانتظار انتهاء التحقيقات.

ونقلت القناة عن مصادر سورية لم تذكرها اتهامها مسؤولين ونوابا في تيار المستقبل، منهم رئيسه سعد الحريري والنائبان خالد ضاهر وعقاب صقر، إضافة إلى وليد جنبلاط رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" وسمير جعجع رئيس حزب "القوات اللبنانية"، لثبات دعمهم للمجموعات المسلحة في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-20
  • 9993
  • من الأرشيف

القضاء السوري يعد مذكرات ملاحقة بحق نواب وشخصيات لبنانية بتهمة دعم المجموعات المسلحة في سورية

قال القاضي مروان اللوجي النائب العام الأول في دمشق أن القضاء السوري يعد مذكرات ملاحقة بحق نواب وشخصيات لبنانية بتهمة دعم المجموعات المسلحة في سورية ومدها بالسلاح والمال والمأوى. وأضاف اللوجي في حديث لقناة "المنار" اللبنانية، أن الاتهامات تشمل نوابا لبنانيين، وذكر أن الاتهامات تتضمن "المشاركة والدعم للجماعات الإرهابية في سورية سواء المال أو السلاح أو الغذاء وتسهيل دخولها إلى سورية"، ولم يفصح عن الأسماء بانتظار انتهاء التحقيقات. ونقلت القناة عن مصادر سورية لم تذكرها اتهامها مسؤولين ونوابا في تيار المستقبل، منهم رئيسه سعد الحريري والنائبان خالد ضاهر وعقاب صقر، إضافة إلى وليد جنبلاط رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" وسمير جعجع رئيس حزب "القوات اللبنانية"، لثبات دعمهم للمجموعات المسلحة في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة