قال رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني إن جميع المؤشرات في المنطقة بما فيها استقالة المبعوث الدولي إلى سورية كوفي عنان من منصبه واتصال المسؤولين الأميركيين بساسة دول المنطقة والدعم العسكري للمجموعات الإرهابية في سورية تشير إلى خطة جديدة يستنجد بها الأشرار الدوليون للنيل من النظام في سورية وإثارة الفوضى في هذا البلد.

وأضاف لاريجاني في كلمه له أمس أمام البرلمان الايراني.. إن النار المشتعلة في سورية ستحرق الصهاينة وأن الصهاينة الذين أطلقوا اليوم تصريحات أكثر عدائية ضد ايران وحزب الله مرتبكون من التطورات المتسارعة في المنطقة.

وأوضح أن الظروف في الوقت الراهن ليست كالسابق كنا نتوقع ان يتمتع الامريكيون بشئء من الحكمة وان يتعظوا بما حصدوه في العراق ولبنان ولكن يبدوا ان الامر لم يكن كذلك.

كما اعرب رئيس مجلس الشورى عن أمله بأن تتحقق مطالب شعوب المنطقة وتتحرر من الديكتاتوريات المستبدة الموالية للادارة الاميركية وتسود على هذه البلدان انظمة ديمقراطية.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-08-05
  • 11649
  • من الأرشيف

لاريجاني: النار المشتعلة في سورية ستحرق الصهاينة

  قال رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني إن جميع المؤشرات في المنطقة بما فيها استقالة المبعوث الدولي إلى سورية كوفي عنان من منصبه واتصال المسؤولين الأميركيين بساسة دول المنطقة والدعم العسكري للمجموعات الإرهابية في سورية تشير إلى خطة جديدة يستنجد بها الأشرار الدوليون للنيل من النظام في سورية وإثارة الفوضى في هذا البلد. وأضاف لاريجاني في كلمه له أمس أمام البرلمان الايراني.. إن النار المشتعلة في سورية ستحرق الصهاينة وأن الصهاينة الذين أطلقوا اليوم تصريحات أكثر عدائية ضد ايران وحزب الله مرتبكون من التطورات المتسارعة في المنطقة. وأوضح أن الظروف في الوقت الراهن ليست كالسابق كنا نتوقع ان يتمتع الامريكيون بشئء من الحكمة وان يتعظوا بما حصدوه في العراق ولبنان ولكن يبدوا ان الامر لم يكن كذلك. كما اعرب رئيس مجلس الشورى عن أمله بأن تتحقق مطالب شعوب المنطقة وتتحرر من الديكتاتوريات المستبدة الموالية للادارة الاميركية وتسود على هذه البلدان انظمة ديمقراطية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة