تركز اجتماع اللواء محمد الشعار وزير الداخلية مع رافائيل سيجيوس نائب وزير خارجية الفلبين اليوم حول سبل تطوير علاقات التعاون الثنائية بين البلدين ومناقشة التسهيلات الممكنة التي يمكن ان تقدمها وزارة الداخلية فيما يتعلق بأوضاع المربيات الفلبينيات في سورية.

وأكد الوزير الشعار خلال الاجتماع حرص الوزارة على تذليل كافة العقبات وتقديم كل التسهيلات الممكنة أمام الرعايا الفلبينيين في سورية انطلاقا من عمق علاقات الصداقة التي تربط البلدين مشيرا إلى جاهزية وزارة الداخلية لبحث أي مسألة تتعلق بهذا الشأن وانها لن تدخر جهدا في بذل كل مامن شأنه تعميق هذه العلاقات .

بدوره نوه سيجيوس بما تقدمه الجهات المعنية في سورية ولاسيما وزارة الداخلية لتذليل العقبات وتقديم التسهيلات امام الرعايا الفلبينيين في سورية وتسوية اوضاع من دخل منهم بطرق مخالفة للقانون.

كما عبر عن إدانته للتفجير الإرهابي الذي استهدف مبنى الأمن القومي مؤخرا مؤكدا وقوف بلاده مع سورية للخروج من أزمتها وعودة الأمان والاستقرار إلى ربوعها.

كما هنأ نائب وزير الخارجية الفلبيني الوزير الشعار بسلامته وعودته لممارسة مهامه وقال ما أصابكم أصاب سورية ..وكل الشرفاء في العالم يقفون مع هذا البلد ونحن متأكدون من خروج سورية من هذه المحنة التي تمر بها.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-01
  • 8441
  • من الأرشيف

نائب وزير الخارجية الفلبيني : كل الشرفاء في العالم يقفون مع سورية

تركز اجتماع اللواء محمد الشعار وزير الداخلية مع رافائيل سيجيوس نائب وزير خارجية الفلبين اليوم حول سبل تطوير علاقات التعاون الثنائية بين البلدين ومناقشة التسهيلات الممكنة التي يمكن ان تقدمها وزارة الداخلية فيما يتعلق بأوضاع المربيات الفلبينيات في سورية. وأكد الوزير الشعار خلال الاجتماع حرص الوزارة على تذليل كافة العقبات وتقديم كل التسهيلات الممكنة أمام الرعايا الفلبينيين في سورية انطلاقا من عمق علاقات الصداقة التي تربط البلدين مشيرا إلى جاهزية وزارة الداخلية لبحث أي مسألة تتعلق بهذا الشأن وانها لن تدخر جهدا في بذل كل مامن شأنه تعميق هذه العلاقات . بدوره نوه سيجيوس بما تقدمه الجهات المعنية في سورية ولاسيما وزارة الداخلية لتذليل العقبات وتقديم التسهيلات امام الرعايا الفلبينيين في سورية وتسوية اوضاع من دخل منهم بطرق مخالفة للقانون. كما عبر عن إدانته للتفجير الإرهابي الذي استهدف مبنى الأمن القومي مؤخرا مؤكدا وقوف بلاده مع سورية للخروج من أزمتها وعودة الأمان والاستقرار إلى ربوعها. كما هنأ نائب وزير الخارجية الفلبيني الوزير الشعار بسلامته وعودته لممارسة مهامه وقال ما أصابكم أصاب سورية ..وكل الشرفاء في العالم يقفون مع هذا البلد ونحن متأكدون من خروج سورية من هذه المحنة التي تمر بها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة