قالت وزارة الإعلام إن استخبارات غربية بالتعاون مع جهات عربية تخطط لاختطاف ترددات قنوات فضائية سورية لبعض الوقت عبر محطات التحكم بالبث الموجودة في دول مجاورة لبث أنباء كاذبة متوقعة كالقول بحدوث انقلاب أو انشقاق أو سقوط نظام وغيرها واستخدام إعلاميين سوريين يعملون في محطات عربية أو غربية أو إعلاميين سوريين قد يتم الضغط عليهم بعد اختطافهم.

وأكدت الوزارة أن تلك المحاولات تندرج في إطار المؤامرة على سورية وأن كل ما يمكن أن يبث بهذا الصدد لا صحة له إطلاقاً وعلى المواطنين التعاطي معه باعتباره جزءاً من حملة الافتراء والتضليل والتحريض والخداع.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-21
  • 10826
  • من الأرشيف

وزارة الاعلام : استخبارات غربية تخطط لاختطاف ترددات قنوات فضائية سورية لبث أنباء كاذبة كالقول بحدوث انقلاب

قالت وزارة الإعلام إن استخبارات غربية بالتعاون مع جهات عربية تخطط لاختطاف ترددات قنوات فضائية سورية لبعض الوقت عبر محطات التحكم بالبث الموجودة في دول مجاورة لبث أنباء كاذبة متوقعة كالقول بحدوث انقلاب أو انشقاق أو سقوط نظام وغيرها واستخدام إعلاميين سوريين يعملون في محطات عربية أو غربية أو إعلاميين سوريين قد يتم الضغط عليهم بعد اختطافهم. وأكدت الوزارة أن تلك المحاولات تندرج في إطار المؤامرة على سورية وأن كل ما يمكن أن يبث بهذا الصدد لا صحة له إطلاقاً وعلى المواطنين التعاطي معه باعتباره جزءاً من حملة الافتراء والتضليل والتحريض والخداع.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة