نبهت جمعية بريطانية للعلاج الطبيعي إلى أن "مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكومبيوترات المحمولة يعرضون أنفسهم لبعض المخاطر الصحية بإستخدامهم هذه الأجهزة لساعات إضافية خارج وقت العمل".

وأوضحت الجمعية أن "وضع الجلوس السيء خلال إستخدام هذه الأجهزة قد يؤدي إلى آلام في الظهر والرقبة"، لافتةً إلى انه "عندما يكون شخص مثقل بالأعمال، فإنه يشعر دوماً بالحاجة للعمل لساعات إضافية كل ليلة في منزله وتخرج الأمور عن السيطرة"، ناصحةً الأشخاص الذين يجدون أنفسهم مثقلين بالأعمال "مناقشة الأمر من مديريهم وإغلاق هواتفهم الذكية".

  • فريق ماسة
  • 2012-07-19
  • 11837
  • من الأرشيف

كثرة إستخدام الأجهزة الالكترونية يضر بالصحة !

نبهت جمعية بريطانية للعلاج الطبيعي إلى أن "مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكومبيوترات المحمولة يعرضون أنفسهم لبعض المخاطر الصحية بإستخدامهم هذه الأجهزة لساعات إضافية خارج وقت العمل". وأوضحت الجمعية أن "وضع الجلوس السيء خلال إستخدام هذه الأجهزة قد يؤدي إلى آلام في الظهر والرقبة"، لافتةً إلى انه "عندما يكون شخص مثقل بالأعمال، فإنه يشعر دوماً بالحاجة للعمل لساعات إضافية كل ليلة في منزله وتخرج الأمور عن السيطرة"، ناصحةً الأشخاص الذين يجدون أنفسهم مثقلين بالأعمال "مناقشة الأمر من مديريهم وإغلاق هواتفهم الذكية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة