أصدر وزير النفط والثروة المعدنية سعيد معذى هنيدي أمس قراراً يقضي بإنهاء تكليف رئيس مركز توزيع الغاز غرب الميدان نهر عيشة وذلك بناء على اقتراح نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور قدري جميل وذلك بسبب عدم التزامه بتوزيع اسطوانات الغاز على المواطنين.

مصدر بوزارة النفط قال إن إنهاء تكليف رئيس مركز الغاز في ساحة الأشمر جاء بعد زيارة الوزير جميل المفاجئة للمركز استجابة للشكاوى الواردة من المواطنين على عدم عدالة التوزيع في المراكز واستمع خلال وجوده في المركز لمعاناة الناس وشكاويهم حيث تم بعد ذلك تشكيل لجنة ستقوم بالتعاون مع عناصر الشرطة بمراقبة عمليات التوزيع وتقرر دعم المركز بـ 500 اسطوانة أمس تعويضاً عن 700 أسطوانة لم توزع بشكل سليم.

وأضاف المصدر انه تم ايضاً تغيير روءساء مراكز توزيع الغاز في مخيم فلسطين تضامن ومخيم اليرموك والقدم والقابون وذلك بهدف الوصول إلى تحقيق عدالة اكبر في توزيع المادة.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-12
  • 11803
  • من الأرشيف

بعد زيارة مفاجئة للوزير قدري جميل..وزير النفط ينهي تكليف رئيس مركز توزيع الغاز نهر عيشة لعدم التزامه بتوزيع اسطوانات الغاز على المواطنين

أصدر وزير النفط والثروة المعدنية سعيد معذى هنيدي أمس قراراً يقضي بإنهاء تكليف رئيس مركز توزيع الغاز غرب الميدان نهر عيشة وذلك بناء على اقتراح نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور قدري جميل وذلك بسبب عدم التزامه بتوزيع اسطوانات الغاز على المواطنين. مصدر بوزارة النفط قال إن إنهاء تكليف رئيس مركز الغاز في ساحة الأشمر جاء بعد زيارة الوزير جميل المفاجئة للمركز استجابة للشكاوى الواردة من المواطنين على عدم عدالة التوزيع في المراكز واستمع خلال وجوده في المركز لمعاناة الناس وشكاويهم حيث تم بعد ذلك تشكيل لجنة ستقوم بالتعاون مع عناصر الشرطة بمراقبة عمليات التوزيع وتقرر دعم المركز بـ 500 اسطوانة أمس تعويضاً عن 700 أسطوانة لم توزع بشكل سليم. وأضاف المصدر انه تم ايضاً تغيير روءساء مراكز توزيع الغاز في مخيم فلسطين تضامن ومخيم اليرموك والقدم والقابون وذلك بهدف الوصول إلى تحقيق عدالة اكبر في توزيع المادة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة