طالب وزير الثقافة والإعلام السعودي عبدالعزيز خوجة، في بيان عقب جلسة مجلس الوزراء السعودي التي عقدت برئاسة الملك عبدالله بن عبد العزيز

على ما ورد في البيان الختامي لمؤتمرمايسمى  "أصدقاء الشعب السوري" الثالث في باريس من مطالبات ودعوات لمجلس الأمن الدولي بإصدار قرار عاجل ملزم تحت الفصل السابع تدرج فيه خطة كوفي أنان والاتفاق الذي تم التوصل إليه في اجتماع جنيف حول عملية انتقالية سياسية في سورية".

 

ودعا إلى ضرورة "اتخاذ إجراءات تضمن احترام قرار فرض عقوبات من الأمم المتحدة ضد الدولة السورية "، موضحا "أن مجلس الوزراء عبر عن تقدير المملكة لجميع الجهود في هذا الشأن".

  • فريق ماسة
  • 2012-07-08
  • 9559
  • من الأرشيف

مجلس الوزراء السعودي......ضرورة إصدار قرار تحت الفصل السابع ضد سورية

طالب وزير الثقافة والإعلام السعودي عبدالعزيز خوجة، في بيان عقب جلسة مجلس الوزراء السعودي التي عقدت برئاسة الملك عبدالله بن عبد العزيز على ما ورد في البيان الختامي لمؤتمرمايسمى  "أصدقاء الشعب السوري" الثالث في باريس من مطالبات ودعوات لمجلس الأمن الدولي بإصدار قرار عاجل ملزم تحت الفصل السابع تدرج فيه خطة كوفي أنان والاتفاق الذي تم التوصل إليه في اجتماع جنيف حول عملية انتقالية سياسية في سورية".   ودعا إلى ضرورة "اتخاذ إجراءات تضمن احترام قرار فرض عقوبات من الأمم المتحدة ضد الدولة السورية "، موضحا "أن مجلس الوزراء عبر عن تقدير المملكة لجميع الجهود في هذا الشأن".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة