أكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء سيد حسن فيروز ابادي أن سورية ستشهد مستقبلا زاهرا كما سيحقق الشعب السوري النصر في الأزمة الراهنة التي تمر بها بلاده .

وشدد فيروز ابادي في تصريح لوكالة مهر الإيرانية للأنباء على أن سورية ستبقى المحور الأول في احتضان المقاومة الفلسطينية واللبنانية ودعمهما للوقوف في وجه مخططات الكيان الصهيوني الغاشم كما أن الشعب السوري وقيادته يدركان تماما معنى الوقوف في وجه هذا الكيان وضرورة التصدي لمخططاته الرامية إلى تخريب المنطقة برمتها.

 

وفي سياق آخر قال فيروز ابادي إن خطة إغلاق مضيق هرمز باتت جاهزة على الرغم من أن الشعب الإيراني يتصرف بعقلانية وحكمة ولا يريد أن يسبب مشكلات للآخرين.

وحول البيان الذي أصدره أكثر من 100 نائب في البرلمان الايراني وطالبوا فيه بإغلاق مضيق هرمز ومدى إمكانية تنفيذ هذا الأمر قال فيروز أبادي إن هذا القرار هو قرار الشعب الإيراني ولدينا خطة لإغلاق المضيق كما أنه من مهامنا كقوى في الجيش أن ندرس جميع الخيارات ونضع لها الخطط اللازمة مسبقا مضيفا أن مضيق هرمز يعد من الممرات المائية الخمسة فائقة الأهمية في العالم كما أن إيران تتحكم فيه بشكل كامل وبدقة بالغة.

ولفت فيروز ابادي إلى المناورات الأخيرة التي أجرتها القوى الجوفضائية في حرس الثورة الإيرانية مؤكدا أن إيران لم تهدد أي دولة غير الدول التي تهدد أمنها بشكل مباشر أو غير مباشر.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-07-07
  • 12750
  • من الأرشيف

رئيس الاركان الايراني :سورية و شعبها سيحققان النصر بالأزمة التي تمر بها

أكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء سيد حسن فيروز ابادي أن سورية ستشهد مستقبلا زاهرا كما سيحقق الشعب السوري النصر في الأزمة الراهنة التي تمر بها بلاده . وشدد فيروز ابادي في تصريح لوكالة مهر الإيرانية للأنباء على أن سورية ستبقى المحور الأول في احتضان المقاومة الفلسطينية واللبنانية ودعمهما للوقوف في وجه مخططات الكيان الصهيوني الغاشم كما أن الشعب السوري وقيادته يدركان تماما معنى الوقوف في وجه هذا الكيان وضرورة التصدي لمخططاته الرامية إلى تخريب المنطقة برمتها.   وفي سياق آخر قال فيروز ابادي إن خطة إغلاق مضيق هرمز باتت جاهزة على الرغم من أن الشعب الإيراني يتصرف بعقلانية وحكمة ولا يريد أن يسبب مشكلات للآخرين. وحول البيان الذي أصدره أكثر من 100 نائب في البرلمان الايراني وطالبوا فيه بإغلاق مضيق هرمز ومدى إمكانية تنفيذ هذا الأمر قال فيروز أبادي إن هذا القرار هو قرار الشعب الإيراني ولدينا خطة لإغلاق المضيق كما أنه من مهامنا كقوى في الجيش أن ندرس جميع الخيارات ونضع لها الخطط اللازمة مسبقا مضيفا أن مضيق هرمز يعد من الممرات المائية الخمسة فائقة الأهمية في العالم كما أن إيران تتحكم فيه بشكل كامل وبدقة بالغة. ولفت فيروز ابادي إلى المناورات الأخيرة التي أجرتها القوى الجوفضائية في حرس الثورة الإيرانية مؤكدا أن إيران لم تهدد أي دولة غير الدول التي تهدد أمنها بشكل مباشر أو غير مباشر.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة