أطلع المهندس حسين مخلوف محافظ ريف دمشق على مركز توزيع المواد التموينية والغذائية المخصص لأهالي مدينة دوما والمناطق المجاورة لها الذين اضطرتهم أعمال المجموعات الإرهابية المسلحة إلى ترك منازلهم.

كما تفقد المحافظ خلال جولة له المركز الصحي في عدرا العمالية الذي يقدم المساعدات الطبية والأدوية لأهالي دوما داعياً المديرين المعنيين لتنظيم جداول لتوزيع هذه المعونات وتوفير كل المستلزمات التي يحتاجها المواطنون.

واستمع المحافظ أثناء جولته إلى طلبات المواطنين وشكاويهم مؤكداً على الجهات المعنية مضاعفة الجهود وتوفير جميع الاحتياجات وزيادة كمياتها وداعيا أهالي دوما إلى العودة إلى منازلهم بعد أن أصبحت مدينتهم آمنة بهدف الحفاظ على ممتلكاتهم ومنازلهم.

كما اطلع مخلوف على مركز تحويل الكهرباء رقم 5 في مدينة عدرا واستمع إلى شرح من مدير شركة كهرباء ريف دمشق حول طاقة هذا المركز والخدمة التي يقدمها للمواطنين.

وأعفى المحافظ خلال جولته الموظفين المشرفين على توزيع مادة الغاز في مركز توزيع عدرا العمالية وفرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بناء على شكاوى مباشرة تلقاها خلال الجولة من مواطنين تؤكد وجود تواطؤ بين بعض المشرفين عليها وتجار السوق السوداء.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-05
  • 11690
  • من الأرشيف

محافظ دمشق يعفي الموظفين المشرفين على توزيع الغاز في مركز عدرا والمؤسسة الاستهلاكية لتواطؤهم مع تجار السوق السوداء

أطلع المهندس حسين مخلوف محافظ ريف دمشق على مركز توزيع المواد التموينية والغذائية المخصص لأهالي مدينة دوما والمناطق المجاورة لها الذين اضطرتهم أعمال المجموعات الإرهابية المسلحة إلى ترك منازلهم. كما تفقد المحافظ خلال جولة له المركز الصحي في عدرا العمالية الذي يقدم المساعدات الطبية والأدوية لأهالي دوما داعياً المديرين المعنيين لتنظيم جداول لتوزيع هذه المعونات وتوفير كل المستلزمات التي يحتاجها المواطنون. واستمع المحافظ أثناء جولته إلى طلبات المواطنين وشكاويهم مؤكداً على الجهات المعنية مضاعفة الجهود وتوفير جميع الاحتياجات وزيادة كمياتها وداعيا أهالي دوما إلى العودة إلى منازلهم بعد أن أصبحت مدينتهم آمنة بهدف الحفاظ على ممتلكاتهم ومنازلهم. كما اطلع مخلوف على مركز تحويل الكهرباء رقم 5 في مدينة عدرا واستمع إلى شرح من مدير شركة كهرباء ريف دمشق حول طاقة هذا المركز والخدمة التي يقدمها للمواطنين. وأعفى المحافظ خلال جولته الموظفين المشرفين على توزيع مادة الغاز في مركز توزيع عدرا العمالية وفرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بناء على شكاوى مباشرة تلقاها خلال الجولة من مواطنين تؤكد وجود تواطؤ بين بعض المشرفين عليها وتجار السوق السوداء.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة