ذكرت وكالة "اسوشيتدبرس" ان "إدارة سجن في إقليم فولتون بمدينة اتلانتا في ولاية جورجيا الأميركية طرحت أسلوباً لإختبار نماذج مختلفة من الأقفال المستخدمة في السجن".

وقد وعدت إدارة السجن السجناء الذين سينجحون في فترة زمنية محددة في كسر القفل والخروج من الزنزانة، بمكافأة وهي عبارة عن أطباق شهية مجانية، ومن المقرر أن يقتني السجن نماذج الاقفال التي لم يتمكن السجناء من كسرها"، لافتةً إلى ان "إدارة السجن إضطرت لإتخاذ تدابير كهذه لأن السجناء تعلموا كسر الأقفال المستخدمة في الزنازين بسهولة وقد تعودوا على التجوال داخل السجن بحرية".

  • فريق ماسة
  • 2012-06-30
  • 11872
  • من الأرشيف

مكافأة لسجناء نجحوا بكسر القفل والخروج من الزنزانة!

ذكرت وكالة "اسوشيتدبرس" ان "إدارة سجن في إقليم فولتون بمدينة اتلانتا في ولاية جورجيا الأميركية طرحت أسلوباً لإختبار نماذج مختلفة من الأقفال المستخدمة في السجن". وقد وعدت إدارة السجن السجناء الذين سينجحون في فترة زمنية محددة في كسر القفل والخروج من الزنزانة، بمكافأة وهي عبارة عن أطباق شهية مجانية، ومن المقرر أن يقتني السجن نماذج الاقفال التي لم يتمكن السجناء من كسرها"، لافتةً إلى ان "إدارة السجن إضطرت لإتخاذ تدابير كهذه لأن السجناء تعلموا كسر الأقفال المستخدمة في الزنازين بسهولة وقد تعودوا على التجوال داخل السجن بحرية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة