الشعب يريد إنهاء الخطاب".. كان هذا أبرز تعليق للشباب على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، ساخرين من طول خطاب المستشار فاروق سلطان قبل إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية.، وجاءت التعليقات لتبين مدى التوتر الذي عانى منه الشعب المصري بسبب طول الخطاب في انتظار معرفة من هو الرئيس المقبل؟.

جاءت كلمات السخرية على "فيسبوك" كالآتي: "الله يكرمك يا عمر يا سليمان قال التنحى في عشرين ثانية"، وكتبت بعض الصفحات على الموقع قائلة: "فاروق سلطان: سنعيد الكلام من جديد، عشان اللي ما سمع يسمع من باب العدل... وحالات انتحار جماعي الان في ميدان التحرير".

ولم يستطيع الوجه الضاحك المنتشر على "فيسبوك" عدم المشاركة في عاصفة السخرية التي اجتاحت الموقع، فنشرت صورة تقول: "يا جدعان: حد يصور منه الملزمة وينزلها في أي مكتبة.. خلينا نخلص.. دا مش خطاب .. دا مسلسل تركي"، وأيضًا شاركت الصفحة الرسمية للشرطة المصرية في عاصفة السخرية قائلة: "أنا حاسس ان بعد كل ده هيقول.. وعليه تتنحي اللجنة عن إعلان نتيجة الإنتخابات".

  • فريق ماسة
  • 2012-06-24
  • 11676
  • من الأرشيف

الشعب يريد إنهاء خطاب سلطان": تعليقات شباب مصر على "فيسبوك وتويتر"

الشعب يريد إنهاء الخطاب".. كان هذا أبرز تعليق للشباب على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، ساخرين من طول خطاب المستشار فاروق سلطان قبل إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية.، وجاءت التعليقات لتبين مدى التوتر الذي عانى منه الشعب المصري بسبب طول الخطاب في انتظار معرفة من هو الرئيس المقبل؟. جاءت كلمات السخرية على "فيسبوك" كالآتي: "الله يكرمك يا عمر يا سليمان قال التنحى في عشرين ثانية"، وكتبت بعض الصفحات على الموقع قائلة: "فاروق سلطان: سنعيد الكلام من جديد، عشان اللي ما سمع يسمع من باب العدل... وحالات انتحار جماعي الان في ميدان التحرير". ولم يستطيع الوجه الضاحك المنتشر على "فيسبوك" عدم المشاركة في عاصفة السخرية التي اجتاحت الموقع، فنشرت صورة تقول: "يا جدعان: حد يصور منه الملزمة وينزلها في أي مكتبة.. خلينا نخلص.. دا مش خطاب .. دا مسلسل تركي"، وأيضًا شاركت الصفحة الرسمية للشرطة المصرية في عاصفة السخرية قائلة: "أنا حاسس ان بعد كل ده هيقول.. وعليه تتنحي اللجنة عن إعلان نتيجة الإنتخابات".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة