قتل رجل صديقه في القاهرة عندما اكتشف أنه أب لولديه.

هذا حدث بعد ما اكتشف عامل أن نجليه ليسا من صلبه بعد 10 سنوات زواجا وأنهما من صديقه الذي خانه مع زوجته.

مديرية أمن القليوبية "شمال القاهرة"، تلقت بلاغا من المستشفى بوصول محمد البالغ من العمر 43 عاما جثة هامدة إثر طعنات عدة، وتبين من التحريات الأمنية أن المتهم ذهب إلى الطبيب لشعوره بآلام في البروستاتا وفوجئ بكلام الطبيب يؤكد له أنه لا يصلح للإنجاب، وعندما قال له انه متزوج ولديه ولد وبنت، رد عليه الطبيب أنه "عقيم".

وافادت مصادر أمنية إن المتهم توجه إلى منزله ليحكي لزوجته فأخبرته الزوجة أن كلام الطبيب حقيقي وأن نجليه ليسا له وأنهما من زميله الذي كان يتردد عليها أثناء غيابه عن المنزل، فتوجه إلى المجني عليه أثناء جلوسه على أحد المقاهي وانهال عليه طعنا بالمطواة حتى الموت، وتم توقيف القاتل، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-23
  • 10292
  • من الأرشيف

تزوج وأنجب طفلين واكتشف أنه "عقيم"

قتل رجل صديقه في القاهرة عندما اكتشف أنه أب لولديه. هذا حدث بعد ما اكتشف عامل أن نجليه ليسا من صلبه بعد 10 سنوات زواجا وأنهما من صديقه الذي خانه مع زوجته. مديرية أمن القليوبية "شمال القاهرة"، تلقت بلاغا من المستشفى بوصول محمد البالغ من العمر 43 عاما جثة هامدة إثر طعنات عدة، وتبين من التحريات الأمنية أن المتهم ذهب إلى الطبيب لشعوره بآلام في البروستاتا وفوجئ بكلام الطبيب يؤكد له أنه لا يصلح للإنجاب، وعندما قال له انه متزوج ولديه ولد وبنت، رد عليه الطبيب أنه "عقيم". وافادت مصادر أمنية إن المتهم توجه إلى منزله ليحكي لزوجته فأخبرته الزوجة أن كلام الطبيب حقيقي وأن نجليه ليسا له وأنهما من زميله الذي كان يتردد عليها أثناء غيابه عن المنزل، فتوجه إلى المجني عليه أثناء جلوسه على أحد المقاهي وانهال عليه طعنا بالمطواة حتى الموت، وتم توقيف القاتل، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة