قالت الصحفية التركية شكران سونير أمس إنه لا يمكن إنكار تحويل المخيمات التي أقيمت في تركيا إلى مقرات عسكرية للمعارضة السورية المسلحة ومساعدتها على نقل الأسلحة إلى سورية لتنفيذ عمليات إرهابية فيها مشيرة إلى أن الإعلام الغربي ينشر معلومات حول الدعم الذي تقدمه حكومة حزب العدالة والتنمية للمجموعات الإرهابية المسلحة في سورية.

 

وكشفت الكاتبة في مقال نشره موقع غزيته وطن اميك وصحيفة جمهوريت التركية أن اللقاء الذي بثته القنوات التركية مع قادة المجموعات الإرهابية المسلحة تم تصويره في منزل سري أقيم بين جبلين وسط واد على الحدود السورية التركية لافتة إلى ان هؤلاء شكروا الحكومة التركية على المساعدات المادية والمعنوية التي قدمتها لهم كما وجهوا دعوة لدول أخرى لتقدم المساعدات لهم أيضا.

 

من جهة أخرى انتقدت الكاتبة التركية بشدة أداء حكومة بلادها برئاسة رجب طيب أردوغان مشيرة إلى أن تسرع هذه الحكومة باتخاذ القرارات والإجراءات أمر يدعو إلى الخوف والقلق.

 

كاتب تركي ينتقد بشدة حكومة أردوغان ويؤكد أن تصرفاتها بمثابة إعلان حرب ضد سورية

 

وانتقد الكاتب الصحفي التركي اورهان بورسالي أمس تصريحات رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان المتواصلة منذ اكثر من عام ضد سورية واستدعاءه حلف الناتو والسماح باستخدام الحدود التركية من اجل خلق الفوضى وتنفيذ عمليات ارهابية والتحريض على العنف فيها.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-30
  • 12348
  • من الأرشيف

كاتبة تركية: المخيمات في تركيا تحولت إلى مقرات لمجموعات مسلحة تنفذ عمليات إرهابية في سورية

  قالت الصحفية التركية شكران سونير أمس إنه لا يمكن إنكار تحويل المخيمات التي أقيمت في تركيا إلى مقرات عسكرية للمعارضة السورية المسلحة ومساعدتها على نقل الأسلحة إلى سورية لتنفيذ عمليات إرهابية فيها مشيرة إلى أن الإعلام الغربي ينشر معلومات حول الدعم الذي تقدمه حكومة حزب العدالة والتنمية للمجموعات الإرهابية المسلحة في سورية.   وكشفت الكاتبة في مقال نشره موقع غزيته وطن اميك وصحيفة جمهوريت التركية أن اللقاء الذي بثته القنوات التركية مع قادة المجموعات الإرهابية المسلحة تم تصويره في منزل سري أقيم بين جبلين وسط واد على الحدود السورية التركية لافتة إلى ان هؤلاء شكروا الحكومة التركية على المساعدات المادية والمعنوية التي قدمتها لهم كما وجهوا دعوة لدول أخرى لتقدم المساعدات لهم أيضا.   من جهة أخرى انتقدت الكاتبة التركية بشدة أداء حكومة بلادها برئاسة رجب طيب أردوغان مشيرة إلى أن تسرع هذه الحكومة باتخاذ القرارات والإجراءات أمر يدعو إلى الخوف والقلق.   كاتب تركي ينتقد بشدة حكومة أردوغان ويؤكد أن تصرفاتها بمثابة إعلان حرب ضد سورية   وانتقد الكاتب الصحفي التركي اورهان بورسالي أمس تصريحات رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان المتواصلة منذ اكثر من عام ضد سورية واستدعاءه حلف الناتو والسماح باستخدام الحدود التركية من اجل خلق الفوضى وتنفيذ عمليات ارهابية والتحريض على العنف فيها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة