نقلت صحيفة "الأخبار" عن أحد النواب البارزين في "المستقبل" قوله ان "هناك الكثير من الحديث الذي يدور حول شكل الحكومة الواجب قيامها"، وبعد "الاتفاق على المبدأ، يبدأ البحث في الأسماء، التي طُرح العديد منها داخلياً وفي مشاورات غير معلنة تتّم مع السعودية وحزب الله ورئيس الجمهورية ميشال سليمان".

لكنّ مصادر مقرّبة من "حزب الله" نفت لـ"الأخبار" أن يكون الحزب قد دخل في أي تفاوض مع السعودية بشأن تغيير الحكومة، "ولم يطرح عليه لا من قريب ولا من بعيد". فيما أكدت مصادر سياسية رفيعة المستوى في 8 آذار أن هذا التوجه كان مطروحاً قبل اتفاق القوى المكونة لمجلس الوزراء على تفعيل عمله. وأشارت هذه المصادر إلى "الزيارة التي قام بها النائب محمد رعد للسفارة السعودية لتقديم واجب العزاء بوليّ العهد نايف بن عبد العزير"، حين "تناول السفير مسألة الحوار بشكل عام، وأتى سريعاً على ذكر مسألة التغيير الحكومي، من دون أن يدخل مع ضيفه في التفاصيل".

  • فريق ماسة
  • 2012-06-28
  • 10629
  • من الأرشيف

"الأخبار": مشاورات بين السعودية وحزب الله وسليمان حول تغيير الحكومة

نقلت صحيفة "الأخبار" عن أحد النواب البارزين في "المستقبل" قوله ان "هناك الكثير من الحديث الذي يدور حول شكل الحكومة الواجب قيامها"، وبعد "الاتفاق على المبدأ، يبدأ البحث في الأسماء، التي طُرح العديد منها داخلياً وفي مشاورات غير معلنة تتّم مع السعودية وحزب الله ورئيس الجمهورية ميشال سليمان". لكنّ مصادر مقرّبة من "حزب الله" نفت لـ"الأخبار" أن يكون الحزب قد دخل في أي تفاوض مع السعودية بشأن تغيير الحكومة، "ولم يطرح عليه لا من قريب ولا من بعيد". فيما أكدت مصادر سياسية رفيعة المستوى في 8 آذار أن هذا التوجه كان مطروحاً قبل اتفاق القوى المكونة لمجلس الوزراء على تفعيل عمله. وأشارت هذه المصادر إلى "الزيارة التي قام بها النائب محمد رعد للسفارة السعودية لتقديم واجب العزاء بوليّ العهد نايف بن عبد العزير"، حين "تناول السفير مسألة الحوار بشكل عام، وأتى سريعاً على ذكر مسألة التغيير الحكومي، من دون أن يدخل مع ضيفه في التفاصيل".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة