بعد حملة التطهير التي تقودها الجهات المختصة في دير الزور و بإشراف شخصي من السيد سمير الشيخ محافظ الدير فقد تعرض اليوم لمحاولة اغتيال، أثناء قيامه بأداء واجبه الوطني في متابعة قضايا المواطنين وتفقد الأضرار التي تسببت بها المجموعات الإرهابية في عدد من أحياء المدينة، أدى ذلك إلى إصابة المحافظ الشيخ إصابة بسيطة.

يشار إلى أن الجهات المختصة تمكنت اليوم بعد التحري والمتابعة من مداهمة وكراً لمجموعة مسلحة بحي البعاجين بمدينة ديرالزور، واستطاعت مقتل عدد من أفرادها وعلى رأسهم اسماعيل علي العزيل.

كما وردت معلومات من الأهالي حول وجود سيارات تقل إرهابيين في حي الشهداء،بدورها  توجهت الجهات المختصة إلى الحي واشتبكت مع عصابة مسلحة يستقل أفرادها 5 سيارات «بيك أب» بعضها مجهز برشاشات، أسفر الاشتباك عن مقتل جميع أفراد المجموعة الإرهابية وتدمير السيارات المذكورة.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-24
  • 9836
  • من الأرشيف

تعرض محافظ دير الزور لمحاولة اغتيال أثناء تفقده الأضرار التي تسببت فيها المجموعات الإرهابية

بعد حملة التطهير التي تقودها الجهات المختصة في دير الزور و بإشراف شخصي من السيد سمير الشيخ محافظ الدير فقد تعرض اليوم لمحاولة اغتيال، أثناء قيامه بأداء واجبه الوطني في متابعة قضايا المواطنين وتفقد الأضرار التي تسببت بها المجموعات الإرهابية في عدد من أحياء المدينة، أدى ذلك إلى إصابة المحافظ الشيخ إصابة بسيطة. يشار إلى أن الجهات المختصة تمكنت اليوم بعد التحري والمتابعة من مداهمة وكراً لمجموعة مسلحة بحي البعاجين بمدينة ديرالزور، واستطاعت مقتل عدد من أفرادها وعلى رأسهم اسماعيل علي العزيل. كما وردت معلومات من الأهالي حول وجود سيارات تقل إرهابيين في حي الشهداء،بدورها  توجهت الجهات المختصة إلى الحي واشتبكت مع عصابة مسلحة يستقل أفرادها 5 سيارات «بيك أب» بعضها مجهز برشاشات، أسفر الاشتباك عن مقتل جميع أفراد المجموعة الإرهابية وتدمير السيارات المذكورة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة