حذر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، يوم السبت، من "تعقيدات" الأزمة السورية وانعكاساتها وتأثيراتها السلبية على المنطقة برمتها، مؤكدا دعم الأردن للجهود التي يقودها المبعوث الأممي كوفي عنان لإيجاد حل سياسي للأزمة السورية ووضع حد للعنف، موضحا في الوقت ذاته أن بلاده تستضيف نحو 120 ألف لاجئ سوري.

ولفت عبدالله الثاني، بحسب صحيفة "الرأي" الأردنية عبر موقعها الالكتروني، إلى الوضع "الكارثي الإنساني في سوريا وضرورة تكاتف الجهود العربية والدولية لوضع حد لمعاناة الشعب السوري التي تتفاقم بشكل خطير". وجاءت تصريحات العاهل الأردني خلال زيارته إلى بريطانيا، حيث التقى خلالها عدد من المسؤولين هناك، وذلك لبحث آخر التطورات في المنطقة .

  • فريق ماسة
  • 2012-06-16
  • 13225
  • من الأرشيف

العاهل الأردني يحذر من "تعقيدات" الأزمة السورية

حذر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، يوم السبت، من "تعقيدات" الأزمة السورية وانعكاساتها وتأثيراتها السلبية على المنطقة برمتها، مؤكدا دعم الأردن للجهود التي يقودها المبعوث الأممي كوفي عنان لإيجاد حل سياسي للأزمة السورية ووضع حد للعنف، موضحا في الوقت ذاته أن بلاده تستضيف نحو 120 ألف لاجئ سوري. ولفت عبدالله الثاني، بحسب صحيفة "الرأي" الأردنية عبر موقعها الالكتروني، إلى الوضع "الكارثي الإنساني في سوريا وضرورة تكاتف الجهود العربية والدولية لوضع حد لمعاناة الشعب السوري التي تتفاقم بشكل خطير". وجاءت تصريحات العاهل الأردني خلال زيارته إلى بريطانيا، حيث التقى خلالها عدد من المسؤولين هناك، وذلك لبحث آخر التطورات في المنطقة .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة