صوّت سكان بلدة ميديلبوروغ في ولاية ماساتشوستس الاميركية لصالح اقتراح قانون يفرض غرامة مالية بقيمة 20 دولاراً على من يتلفظ بشتيمة في مكان عام.

وذكرت وسائل اعلام محلية ان المجلس البلدي في البلدة عقد اجتماعا حيث تم التصويت على الاقتراح الذي قدمته الشرطة المحلية المتعلق بفرض غرامة مالية بقيمة 20 دولارا على من يتلفظ بشتيمة في مكان عام، وحصل الاقتراح على اغلبية الاصوات، وقال المسؤولون ان الاقتراح لا يستهدف المحادثات الخاصة بل الشبان الذين يصرخون بكلمات نابية في الاماكن العامة وخففوا من شأن الاصوات التي تصاعدت حول ان الاقتراح يحد من حرية التعبير. يذكر ان ميديلبوروغ بلدة تضم 20 ألف نسمة.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-06-13
  • 8937
  • من الأرشيف

الشتيمة بـ20 دولاراً في بلدة أميركية

صوّت سكان بلدة ميديلبوروغ في ولاية ماساتشوستس الاميركية لصالح اقتراح قانون يفرض غرامة مالية بقيمة 20 دولاراً على من يتلفظ بشتيمة في مكان عام. وذكرت وسائل اعلام محلية ان المجلس البلدي في البلدة عقد اجتماعا حيث تم التصويت على الاقتراح الذي قدمته الشرطة المحلية المتعلق بفرض غرامة مالية بقيمة 20 دولارا على من يتلفظ بشتيمة في مكان عام، وحصل الاقتراح على اغلبية الاصوات، وقال المسؤولون ان الاقتراح لا يستهدف المحادثات الخاصة بل الشبان الذين يصرخون بكلمات نابية في الاماكن العامة وخففوا من شأن الاصوات التي تصاعدت حول ان الاقتراح يحد من حرية التعبير. يذكر ان ميديلبوروغ بلدة تضم 20 ألف نسمة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة