ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ان "محتالين إنتحلا صفة صفة شرطيين للدخول إلى منزل إمرأة بريطانية في الـ99 من العمر وسرقا 300 جنيه استرليني منه"، لافتةً إلى ان "المحتالين قرعا جرس باب المرأة في مدينة شبرتون بمقاطعة ساري وزعما بأنهما يبحثان عن رجلين شوهدا وهما يدخلان إلى منزله"..

وأضافت أن "اللصين المحتالين اللذين إرتديا ملابس الشرطة البريطانية شاهدا محفظة المرأة وأفرغاها من الأموال، قبل أن يفرا بعد إيهامها انهما سيفتشان منزلها"، لافتةً إلى ان "السرقة وقعت بعد ساعات من حادث مشابه في المدينة نفسها قام خلاله رجلان بسرقة 10 جنيهات استرلينية من منزل إمرأة مسنة أخرى في الـ78 من العمر".

  • فريق ماسة
  • 2012-06-11
  • 9731
  • من الأرشيف

لصان ينتحلان صفة شرطيين لسرقة منزل بريطانية عمرها قرابة الـ100 عام

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ان "محتالين إنتحلا صفة صفة شرطيين للدخول إلى منزل إمرأة بريطانية في الـ99 من العمر وسرقا 300 جنيه استرليني منه"، لافتةً إلى ان "المحتالين قرعا جرس باب المرأة في مدينة شبرتون بمقاطعة ساري وزعما بأنهما يبحثان عن رجلين شوهدا وهما يدخلان إلى منزله".. وأضافت أن "اللصين المحتالين اللذين إرتديا ملابس الشرطة البريطانية شاهدا محفظة المرأة وأفرغاها من الأموال، قبل أن يفرا بعد إيهامها انهما سيفتشان منزلها"، لافتةً إلى ان "السرقة وقعت بعد ساعات من حادث مشابه في المدينة نفسها قام خلاله رجلان بسرقة 10 جنيهات استرلينية من منزل إمرأة مسنة أخرى في الـ78 من العمر".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة