أصدرت محكمة اقليمية بمدينة كراسنويارسك بمقاطعة سيبيريا الروسية حكما بالسجن لمدة 9 سنوات على رئيس سابق لمجلس المدينة يدعى الكسندر ميللر لثبوت التهم الموجهة ضده بممارسة الفساد المالي وتلقي رشاوى على الرغم من دفاعه انه كان يحاول تقليد اللص البريطاني الشهير روبن هود الذي كان يسرق من الاغنياء ويعطي الفقراء.

وأدانت المحكمة ميللر بتلقي مبالغ مالية تصل الى نحو خمسة ملايين روبل (153 الف دولار) على سبيل الرشوة لتسهيل ابرام صفقات عقارية اثناء توليه منصبه كرئيس لبلدية المدينة.

واعترف ميللر امام المحكمة انه تلقى اموال الرشاوى لكن بنية اعادة توزيعها على الفقراء مقلدا في ذلك روبن هود.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-13
  • 9053
  • من الأرشيف

روبن هود مسجون في روسيا

أصدرت محكمة اقليمية بمدينة كراسنويارسك بمقاطعة سيبيريا الروسية حكما بالسجن لمدة 9 سنوات على رئيس سابق لمجلس المدينة يدعى الكسندر ميللر لثبوت التهم الموجهة ضده بممارسة الفساد المالي وتلقي رشاوى على الرغم من دفاعه انه كان يحاول تقليد اللص البريطاني الشهير روبن هود الذي كان يسرق من الاغنياء ويعطي الفقراء. وأدانت المحكمة ميللر بتلقي مبالغ مالية تصل الى نحو خمسة ملايين روبل (153 الف دولار) على سبيل الرشوة لتسهيل ابرام صفقات عقارية اثناء توليه منصبه كرئيس لبلدية المدينة. واعترف ميللر امام المحكمة انه تلقى اموال الرشاوى لكن بنية اعادة توزيعها على الفقراء مقلدا في ذلك روبن هود.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة