ذكرت قناة "فوكس" أن "إمرأة أميركية في الـ97 من العمر كانت في الـ17 من عمرها حين إضطرت إلى ترك المدرسة لتساعد والدها في متجر اللحم الذي كان يملكه"، ناقلةً عن إبنتها قولها ان "العمل كان أهم من التعلم"، مضيفةً انها "قد قامت بما طلبه منها والدها على الرغم من أنها أرادت أن تتخرج".

وأشارت القناة إلى ان "المدرسة في أوهايو منحت المرأة شهادة ثانوية تكريمية وهي بسن الـ97"، ناقلةً عن مدير المدرسة قوله انه "تم وضع تاريخ حزيران 1934 على الشهادة الثانوية، لأنه التاريخ الذي كان يفترض أن تتخرج فيه المرأة".

بريطاني يطعن والده حتى الموت لاعتقاده بأنه.. مصاص دماء

الجمعة 08 حزيران 2012،   آخر تحديث 21:42

أشارت صحيفة "ديلي ميرور"  أن "البريطاني طوني ووتون (47 عاماً) يعاني من إنفصام جنون العظمة، أقدم على قتل والده طعناً حين كان يأكل شريحة لحم نيئة إعتقاداً منه بأنه مصاص دماء".

وأضافت أن "الأطباء الذي عالجوا ووتون قبل ساعات فقط من وقوع الجريمة، لم يجدوا أي سبب لنقله إلى المستشفى إثر تدهور حالته الصحية".

 

  • فريق ماسة
  • 2012-06-08
  • 11190
  • من الأرشيف

أميركية في الـ97 تتخرج من المدرسة الثانوية

ذكرت قناة "فوكس" أن "إمرأة أميركية في الـ97 من العمر كانت في الـ17 من عمرها حين إضطرت إلى ترك المدرسة لتساعد والدها في متجر اللحم الذي كان يملكه"، ناقلةً عن إبنتها قولها ان "العمل كان أهم من التعلم"، مضيفةً انها "قد قامت بما طلبه منها والدها على الرغم من أنها أرادت أن تتخرج". وأشارت القناة إلى ان "المدرسة في أوهايو منحت المرأة شهادة ثانوية تكريمية وهي بسن الـ97"، ناقلةً عن مدير المدرسة قوله انه "تم وضع تاريخ حزيران 1934 على الشهادة الثانوية، لأنه التاريخ الذي كان يفترض أن تتخرج فيه المرأة". بريطاني يطعن والده حتى الموت لاعتقاده بأنه.. مصاص دماء الجمعة 08 حزيران 2012،   آخر تحديث 21:42 أشارت صحيفة "ديلي ميرور"  أن "البريطاني طوني ووتون (47 عاماً) يعاني من إنفصام جنون العظمة، أقدم على قتل والده طعناً حين كان يأكل شريحة لحم نيئة إعتقاداً منه بأنه مصاص دماء". وأضافت أن "الأطباء الذي عالجوا ووتون قبل ساعات فقط من وقوع الجريمة، لم يجدوا أي سبب لنقله إلى المستشفى إثر تدهور حالته الصحية".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة