ذكرت مصادر إعلامية بأن القيادة السورية اتخذت قراراً بالعمل بشكل حاسم على "تحجيم" المسلحين ومنعهم من تجاوز الخطوط الحمر بانتظار اللحظة السياسية المناسبة محلياً وإقليمياً ودولياً لتنفيذ عملية عسكرية كبيرة في المستقبل.

و أفادت مصادر سورية مطلعة لـ"الأخبار" أن القرار اتخذ بالعمل على ردع المسلحين ومنعهم من تجاوز الخطوط الحمر، في محاولة لإعادتهم الى ما كانوا عليه قبل دخول المراقبين، تمهيداً لعملية عسكرية كبرى سيتم تنفيذها حالما تسمح الظروف السياسية. وأشارت المصادر إلى أن "الأوامر التي تلقتها القوات العسكرية والأمنية النظامية تقضي بعدم التهاون مع المسلحين، وتكبيدهم أكبر قدر ممكن من الخسائر".
  • فريق ماسة
  • 2012-06-10
  • 10700
  • من الأرشيف

سورية أخذت قرارها..... بالحسم العسكري

ذكرت مصادر إعلامية بأن القيادة السورية اتخذت قراراً بالعمل بشكل حاسم على "تحجيم" المسلحين ومنعهم من تجاوز الخطوط الحمر بانتظار اللحظة السياسية المناسبة محلياً وإقليمياً ودولياً لتنفيذ عملية عسكرية كبيرة في المستقبل. و أفادت مصادر سورية مطلعة لـ"الأخبار" أن القرار اتخذ بالعمل على ردع المسلحين ومنعهم من تجاوز الخطوط الحمر، في محاولة لإعادتهم الى ما كانوا عليه قبل دخول المراقبين، تمهيداً لعملية عسكرية كبرى سيتم تنفيذها حالما تسمح الظروف السياسية. وأشارت المصادر إلى أن "الأوامر التي تلقتها القوات العسكرية والأمنية النظامية تقضي بعدم التهاون مع المسلحين، وتكبيدهم أكبر قدر ممكن من الخسائر".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة