أعلن وزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور أنه "لدينا أمل كبير بعودة المخطوفين سالمين قريبا، سررنا جميعا لرؤيتهم بخير وعافية، وهناك إشارات إيجابية لإطلاق سراحهم قريبا".

وعن المفاوضات التي تجري بوتيرة سريعة للإفراج عنهم، أشار منصور في تصريح لـ"الشرق الأوسط" إلى "إننا نتابع الموضوع بهدوء، كذلك يتابع المسؤولون الأتراك المسألة بجدية، ولدينا أمل كبير بإطلاق سراحهم"، شاكرا كل الدول التي تبذل جهودا للإفراج عنهم.

ولفت إلى أن "تركيا أخذت المبادرة لبذل جهود بغية إطلاق سراحهم"، مشيرا إلى "إننا بحثنا خلال الزيارة الأخيرة لتركيا في قضية المخطوفين، والمسؤولون الأتراك يتابعون المسألة بشكل حثيث، ويتولون عملية الاتصال بالخاطفين بحكم القرب الجغرافي بين تركيا ومنطقة ريف حلب".

  • فريق ماسة
  • 2012-06-09
  • 15156
  • من الأرشيف

منصور: هناك إشارات إيجابية لإطلاق سراح المخطوفين في سورية قريبا

أعلن وزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور أنه "لدينا أمل كبير بعودة المخطوفين سالمين قريبا، سررنا جميعا لرؤيتهم بخير وعافية، وهناك إشارات إيجابية لإطلاق سراحهم قريبا". وعن المفاوضات التي تجري بوتيرة سريعة للإفراج عنهم، أشار منصور في تصريح لـ"الشرق الأوسط" إلى "إننا نتابع الموضوع بهدوء، كذلك يتابع المسؤولون الأتراك المسألة بجدية، ولدينا أمل كبير بإطلاق سراحهم"، شاكرا كل الدول التي تبذل جهودا للإفراج عنهم. ولفت إلى أن "تركيا أخذت المبادرة لبذل جهود بغية إطلاق سراحهم"، مشيرا إلى "إننا بحثنا خلال الزيارة الأخيرة لتركيا في قضية المخطوفين، والمسؤولون الأتراك يتابعون المسألة بشكل حثيث، ويتولون عملية الاتصال بالخاطفين بحكم القرب الجغرافي بين تركيا ومنطقة ريف حلب".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة