دانت محكمة تولوز مجلة "إيسي باري" بانتهاك الحياة الخاصة للمغنية سيلين ديون، في شكوى تقدمت بها إثر نشر مقالة أثار القلق حول حملها في عام 2010، وألزم إدارة المجلة دفع 8 آلاف أورو (10 آلاف دولار) كعطل وضرر للمغنية، الى ألفي أورو لتغطية تكاليف المحاكمة.

وكان محامي المغنية جاك ليفي طالب بالتعويض على ديون بمبلغ 10 آلاف أورو ومثله لزوجها رينه – أنجيل، بعدما نشرت المجلة مقالة في أيلول 2010 أفادت فيه ان المغنية "نقلت على وجه السرعة إلى المستشفى، والاطباء يبذلون قصارى جهدهم لتفادي الاسوأ... التوأمان في خطر".

ونفت ديون صحة هذه المعلومات، علماً انها أنجبت التوأمين إيدي ونلسون قبل أوانهما في 23 تشرين الأول العام 2010 بعد عملية قيصرية. ويتوجب على "إيسي باري" نشر الحكم في صفحتها

الأولى.

وخلال الجلسة التي عقدت في 4 نيسان الماضي، لفتت مجمـوعـــــــــــة "أشيــت فيليباتشي"، التي تتــولى تحــريـــر المجلة، إلى ان ديـــــــون (44 سنة) وزوجها (70 سنة) يظهران بانتظام في وسائل الإعلام المخصصة للمشاهير. 

  • فريق ماسة
  • 2012-06-01
  • 11215
  • من الأرشيف

سيلين ديون كسبت دعواها ضد مجلة فرنسية

دانت محكمة تولوز مجلة "إيسي باري" بانتهاك الحياة الخاصة للمغنية سيلين ديون، في شكوى تقدمت بها إثر نشر مقالة أثار القلق حول حملها في عام 2010، وألزم إدارة المجلة دفع 8 آلاف أورو (10 آلاف دولار) كعطل وضرر للمغنية، الى ألفي أورو لتغطية تكاليف المحاكمة. وكان محامي المغنية جاك ليفي طالب بالتعويض على ديون بمبلغ 10 آلاف أورو ومثله لزوجها رينه – أنجيل، بعدما نشرت المجلة مقالة في أيلول 2010 أفادت فيه ان المغنية "نقلت على وجه السرعة إلى المستشفى، والاطباء يبذلون قصارى جهدهم لتفادي الاسوأ... التوأمان في خطر". ونفت ديون صحة هذه المعلومات، علماً انها أنجبت التوأمين إيدي ونلسون قبل أوانهما في 23 تشرين الأول العام 2010 بعد عملية قيصرية. ويتوجب على "إيسي باري" نشر الحكم في صفحتها الأولى. وخلال الجلسة التي عقدت في 4 نيسان الماضي، لفتت مجمـوعـــــــــــة "أشيــت فيليباتشي"، التي تتــولى تحــريـــر المجلة، إلى ان ديـــــــون (44 سنة) وزوجها (70 سنة) يظهران بانتظام في وسائل الإعلام المخصصة للمشاهير. 

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة