تسبب إعلان مطربة البوب الأمريكية ليدي جاجا عن بدء جولتها الفنية الأوروبية يوم 14 أغسطس/آب المقبل بصوفيا، في تغيير المقر الذي سيستضيف المباراة الودية بين منتخبي بلغاريا وقبرص.

وصرحت مصادر من الشركة الراعية لحفل ليدي جاجا اليوم، بان النجمة ستقيم حفلها في ملعب "فاسيل ليفسكي" الواقع بوسط العاصمة البلغارية حيث يتوقع حضور نحو 60 الف شخص.

وكان من المقرر أن يشهد الملعب نفسه في اليوم التالي المباراة الودية بين بلغاريا وقبرص، ولكن الاتحاد البلغاري لكرة القدم قرر اليوم تغيير مقر هذا اللقاء.

 

ومن المتوقع أن يكون حفل جاجا الأكبر في بلغاريا خلال العام الجاري، لذا من الصعب أن يتم إزالة المسرح وإعداده للمباراة في غضون يوم واحد، لذا تقرر نقل مقر المباراة إلى استاد جيورجي أسبارهوف الذي يعد اصغر من استاد "فاسيل ليفسكي".

يشار إلى أن تذاكر حفل جاجا في بلغاريا سيبدأ طرحها اعتبارا من الـ27 من الشهر الجاري وستتراوح اسعارها بين 35 و100 يورو.

وكانت النجمة الأمريكية الشهيرة قد أعلنت اليوم على حسابها بشبكة "تويتر" أن جولتها الأوروبية التي تحمل اسم "هكذا ولدت" ستبدأ في 14 أغسطس/آب المقبل في بلغاريا، وستختتم في السادس من أكتوبر/تشرين ثان المقبل ببرشلونة.

يشار إلى أن "هكذا ولدت" هو عنوان الألبوم الجديد لليدي جاجا، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا مثل ألبومها السابق "الكرة المتوحشة" الذي حقق مبيعات بلغت نحو 188 مليون دولار.
  • فريق ماسة
  • 2012-04-10
  • 10853
  • من الأرشيف

ليدي جاجا تتسبب في تغيير مقر لقاء ودي بين منتخبي بلغاريا وقبرص

 تسبب إعلان مطربة البوب الأمريكية ليدي جاجا عن بدء جولتها الفنية الأوروبية يوم 14 أغسطس/آب المقبل بصوفيا، في تغيير المقر الذي سيستضيف المباراة الودية بين منتخبي بلغاريا وقبرص. وصرحت مصادر من الشركة الراعية لحفل ليدي جاجا اليوم، بان النجمة ستقيم حفلها في ملعب "فاسيل ليفسكي" الواقع بوسط العاصمة البلغارية حيث يتوقع حضور نحو 60 الف شخص. وكان من المقرر أن يشهد الملعب نفسه في اليوم التالي المباراة الودية بين بلغاريا وقبرص، ولكن الاتحاد البلغاري لكرة القدم قرر اليوم تغيير مقر هذا اللقاء.   ومن المتوقع أن يكون حفل جاجا الأكبر في بلغاريا خلال العام الجاري، لذا من الصعب أن يتم إزالة المسرح وإعداده للمباراة في غضون يوم واحد، لذا تقرر نقل مقر المباراة إلى استاد جيورجي أسبارهوف الذي يعد اصغر من استاد "فاسيل ليفسكي". يشار إلى أن تذاكر حفل جاجا في بلغاريا سيبدأ طرحها اعتبارا من الـ27 من الشهر الجاري وستتراوح اسعارها بين 35 و100 يورو. وكانت النجمة الأمريكية الشهيرة قد أعلنت اليوم على حسابها بشبكة "تويتر" أن جولتها الأوروبية التي تحمل اسم "هكذا ولدت" ستبدأ في 14 أغسطس/آب المقبل في بلغاريا، وستختتم في السادس من أكتوبر/تشرين ثان المقبل ببرشلونة. يشار إلى أن "هكذا ولدت" هو عنوان الألبوم الجديد لليدي جاجا، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا مثل ألبومها السابق "الكرة المتوحشة" الذي حقق مبيعات بلغت نحو 188 مليون دولار.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة