لم ينتظر النائب خالد الضاهر نتائج التحقيقات في حادثة الكويخات -عكار والتي تجري تحت اشراف قاضي التحقيق العسكري في بيروت حتى سارع للمطالبة بالـ"عقوبة القصوى" لمن أسماهم بالمرتكبين، داعيا لإعدام العسكريين الـ"متورطين في الحادثة" التي أدت إلى مقتل الشيخ عبد الواحد ومرافقه.

الضاهر الذي كان يحاضر في العفة حول "مؤسسات الدولة وطرق بنائها" قائلا في كلمته خلال تشييع عبد الواحد في بلدة البيرة:"نحن بناة الدولة والمؤسسات والعمود الفقري للجيش اللبناني"، سرعان ما فضحته الكاميرا حينما التقطت صورا لمجموعة كبيرة من المسلحين وهي تدخل بين جموع المحتشدين، وتعمد الى اطلاق النار في الهواء.

لكن اللافت ايضا كان خطاب الامين العام لتيار "المستقبل" احمد الحريري (الذي مثل النائب سعد الحريري في التشييع) والذي ألقاه الاخير على وقع اطلاق نار كثيف جدا من مناصري التيار المحتشدين وسط الجموع المشاركة في التشييع، حيث بدا ان الحريري في واد والجمهور في واد اخر وهو ما ظهر حينما دعا الحريري اهل عكار الى ضبط النفس، فاختار المسلحون الرد عليه بأزيز الرصاص الملتهب..
  • فريق ماسة
  • 2012-05-20
  • 9768
  • من الأرشيف

الحريري يدعو عكار لضبط النفس ..والأهالي يحيونه بإطلاق الرصاص

لم ينتظر النائب خالد الضاهر نتائج التحقيقات في حادثة الكويخات -عكار والتي تجري تحت اشراف قاضي التحقيق العسكري في بيروت حتى سارع للمطالبة بالـ"عقوبة القصوى" لمن أسماهم بالمرتكبين، داعيا لإعدام العسكريين الـ"متورطين في الحادثة" التي أدت إلى مقتل الشيخ عبد الواحد ومرافقه. الضاهر الذي كان يحاضر في العفة حول "مؤسسات الدولة وطرق بنائها" قائلا في كلمته خلال تشييع عبد الواحد في بلدة البيرة:"نحن بناة الدولة والمؤسسات والعمود الفقري للجيش اللبناني"، سرعان ما فضحته الكاميرا حينما التقطت صورا لمجموعة كبيرة من المسلحين وهي تدخل بين جموع المحتشدين، وتعمد الى اطلاق النار في الهواء. لكن اللافت ايضا كان خطاب الامين العام لتيار "المستقبل" احمد الحريري (الذي مثل النائب سعد الحريري في التشييع) والذي ألقاه الاخير على وقع اطلاق نار كثيف جدا من مناصري التيار المحتشدين وسط الجموع المشاركة في التشييع، حيث بدا ان الحريري في واد والجمهور في واد اخر وهو ما ظهر حينما دعا الحريري اهل عكار الى ضبط النفس، فاختار المسلحون الرد عليه بأزيز الرصاص الملتهب..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة