أكد سفير سورية في موسكو رياض حداد أن وزير المالية محمد الجليلاتي يبدأ زيارته  لموسكو الإثنين مترأسا الوفد السوري للمشاركة في الجلسة السنوية للجنة الحكومية المشتركة"، وذلك لبحث مسائل التعاون في المجالين الاقتصادي والعلمي.

وسيبحث الجانبان بحسب مصادر مجالات التعاون على صعيد النفط والغاز والطاقة من خلال مشروعات مشتركة بين سورية وروسيا، وتفعيل الجانب الاستثماري وزيادة الصادرات بين كلا البلدين.

كذلك أفادت مصادر مطلعة أن وفداً من مصرف سورية المركزي برئاسة حاكمه أديب ميالة سيزور روسيا  الاثنين القادم في مهمة تأتي لتفعيل التعاون بين الجانبين على الصعيد المصرفي وبحث مسائل هذا التعاون ولا سميا ما تم التطرق له مؤخراً على صعيد فتح حسابات لدى المصارف الروسية او استكمال إجراءات طباعة كميات جديدة من العملة السورية إضافة لمسائل مصرفية سنتلمس حيثياتها قريباً.

ويعكس هذا رسائل ايجابية ومؤشرات تعاون سوري روسي رفيع المستوى ضمن إطار عمل السياستين المالية والنقدية يأمل الشارع السوري ان يتلقف منها نتائج ملموسة تنعكس على مستوى معيشته وتخفف من حدة العقوبات المتتالية التي تستهدف القطاع المصرفي ورؤوس هرمه.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-18
  • 12556
  • من الأرشيف

وزير المالية وحاكم مصرف سورية المركزي في موسكو يوم الاثنين

أكد سفير سورية في موسكو رياض حداد أن وزير المالية محمد الجليلاتي يبدأ زيارته  لموسكو الإثنين مترأسا الوفد السوري للمشاركة في الجلسة السنوية للجنة الحكومية المشتركة"، وذلك لبحث مسائل التعاون في المجالين الاقتصادي والعلمي. وسيبحث الجانبان بحسب مصادر مجالات التعاون على صعيد النفط والغاز والطاقة من خلال مشروعات مشتركة بين سورية وروسيا، وتفعيل الجانب الاستثماري وزيادة الصادرات بين كلا البلدين. كذلك أفادت مصادر مطلعة أن وفداً من مصرف سورية المركزي برئاسة حاكمه أديب ميالة سيزور روسيا  الاثنين القادم في مهمة تأتي لتفعيل التعاون بين الجانبين على الصعيد المصرفي وبحث مسائل هذا التعاون ولا سميا ما تم التطرق له مؤخراً على صعيد فتح حسابات لدى المصارف الروسية او استكمال إجراءات طباعة كميات جديدة من العملة السورية إضافة لمسائل مصرفية سنتلمس حيثياتها قريباً. ويعكس هذا رسائل ايجابية ومؤشرات تعاون سوري روسي رفيع المستوى ضمن إطار عمل السياستين المالية والنقدية يأمل الشارع السوري ان يتلقف منها نتائج ملموسة تنعكس على مستوى معيشته وتخفف من حدة العقوبات المتتالية التي تستهدف القطاع المصرفي ورؤوس هرمه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة