أصدرت محكمة الجنايات الأولى في دمشق قراراً بالحكم على رجل الأعمال ع س بالسجن والغرامة بتهمة سرقة المال العام في القضية رقم 449 لعام 2011 .

القرار الذي صدر مؤخراُ ونشر بقرار رسمي هذا الأسبوع كما تناولته المواقع الالكترونية يشير  إلى الحكم على رجل الأعمال بالسجن لمدة 15 عاماً وتغريمه أكثر من 44 مليون ليرة سورية.

رجل الأعمال المذكور يعتبر من كبار الصرافين وهو أحد مؤسسي واحدة من كبار شركات الصرافة في سورية.

وقد صدر الحكم غيابياً بحقه بسبب فراره، وقررت المحكمة حجز أمواله وأملاكه وإسقاطه من الحقوق المدنية.

وكانت الحكومة السورية أقرت مؤخراً لائحة عقوبات وغرامات بحق المصارف وشركات الصرافة المخالفة تصل إلى الغرامة بـ100 مليون ليرة وفرض الوصاية على الشركات المخالفة من قبل الحكومة.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-09
  • 9393
  • من الأرشيف

الحكم على رجل أعمال من كبار الصرافيين في سورية بالسجن و الغرامة..والحكم غيابي لفراره

أصدرت محكمة الجنايات الأولى في دمشق قراراً بالحكم على رجل الأعمال ع س بالسجن والغرامة بتهمة سرقة المال العام في القضية رقم 449 لعام 2011 . القرار الذي صدر مؤخراُ ونشر بقرار رسمي هذا الأسبوع كما تناولته المواقع الالكترونية يشير  إلى الحكم على رجل الأعمال بالسجن لمدة 15 عاماً وتغريمه أكثر من 44 مليون ليرة سورية. رجل الأعمال المذكور يعتبر من كبار الصرافين وهو أحد مؤسسي واحدة من كبار شركات الصرافة في سورية. وقد صدر الحكم غيابياً بحقه بسبب فراره، وقررت المحكمة حجز أمواله وأملاكه وإسقاطه من الحقوق المدنية. وكانت الحكومة السورية أقرت مؤخراً لائحة عقوبات وغرامات بحق المصارف وشركات الصرافة المخالفة تصل إلى الغرامة بـ100 مليون ليرة وفرض الوصاية على الشركات المخالفة من قبل الحكومة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة