أحبطت الجهات المختصة محاولة تفجير سيارة مفخخة في دير الزور وألقت القبض على المتورطين.كما ضبطت الجهات المختصة بدير الزور اليوم كميات من العبوات والاحزمة الناسفة والمواد المتفجرة الداخلة في صناعتها في وكر للإرهابيين بحي دير العتيق بالمدينة.

قال  مصدر بالمحافظة ان المضبوطات تشمل احزمة ناسفة واصابع ديناميت وصواعق وكميات من الاسمدة ومادة البارود واجهزة تحكم عن بعد اضافة الى قطع معدنية ومسامير وفتيل.

وعلى طريق الغوطة ضبطت الجهات المختصة اليوم سيارة نوع سيراتو بيضاء اللون تحمل لوحة واحدة من الخلف تبين أنها مسروقة وبداخلها كمية كبيرة من المتفجرات على طريق الغوطة بالقرب من المليحة في ريف دمشق.

ونقلت مصادر بالمحافظة قوله إن إرهابيين ركنوا السيارة بالقرب من نقطة لقوات حفظ النظام ولاذوا بعدها بالفرار ولدى معاينة الجهات المختصة ووحدات الهندسة للسيارة عثر بداخلها على نحو 600 كغ من المتفجرات موضوعة داخل قاظانات ومعدة للتفجير.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-05-17
  • 12987
  • من الأرشيف

ضبط سيارة مفخخة بالمليحة ...و إحباط محاولة تفجير سيارة مفخخة في دير الزور وإلقاء القبض على المتورطين

أحبطت الجهات المختصة محاولة تفجير سيارة مفخخة في دير الزور وألقت القبض على المتورطين.كما ضبطت الجهات المختصة بدير الزور اليوم كميات من العبوات والاحزمة الناسفة والمواد المتفجرة الداخلة في صناعتها في وكر للإرهابيين بحي دير العتيق بالمدينة. قال  مصدر بالمحافظة ان المضبوطات تشمل احزمة ناسفة واصابع ديناميت وصواعق وكميات من الاسمدة ومادة البارود واجهزة تحكم عن بعد اضافة الى قطع معدنية ومسامير وفتيل. وعلى طريق الغوطة ضبطت الجهات المختصة اليوم سيارة نوع سيراتو بيضاء اللون تحمل لوحة واحدة من الخلف تبين أنها مسروقة وبداخلها كمية كبيرة من المتفجرات على طريق الغوطة بالقرب من المليحة في ريف دمشق. ونقلت مصادر بالمحافظة قوله إن إرهابيين ركنوا السيارة بالقرب من نقطة لقوات حفظ النظام ولاذوا بعدها بالفرار ولدى معاينة الجهات المختصة ووحدات الهندسة للسيارة عثر بداخلها على نحو 600 كغ من المتفجرات موضوعة داخل قاظانات ومعدة للتفجير.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة