أفادت مصادر صحافية أن مجموعة مسلحة أقدمت صباح الإثنين على اغتيال شيخ عشيرة العكيدات عبد العزيز الهفل وإبنه وأحد أقربائهم وذلك على طريق دير الزور - الحسكة.

طلقت مجموعات ارهابية صباح اليوم النار على ثلاثة موظفين يعملون في شركة خاصة في حمص ما أدى لمقتل مهندس واثنين من الموظفين، وذلك في المدينة الصناعية بحسياء.

من جانب آخر حاول مسلحون من مناطق جوبر والسلطانية وآبل وقطينة التسلل إلى حي بابا عمر، لكن قوات حفظ النظام المتواجدة في الحي تصدت لهم وحصلت اشتباكات بين الطرفين أدت لوقوع جرحى في صفوف حفظ النظام.

كما قام مسلحون منذ ساعات بالسيطرة على مفرزة الأمن في منطقة الرستن بريف حمص.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-13
  • 13368
  • من الأرشيف

مجموعة ارهابية مسلحة تغتال الشيخ عبد العزيز الهفل من عشيرة العكيدات بدير الزور وابنه .. ويقتلون مهندساً في حمص

أفادت مصادر صحافية أن مجموعة مسلحة أقدمت صباح الإثنين على اغتيال شيخ عشيرة العكيدات عبد العزيز الهفل وإبنه وأحد أقربائهم وذلك على طريق دير الزور - الحسكة. طلقت مجموعات ارهابية صباح اليوم النار على ثلاثة موظفين يعملون في شركة خاصة في حمص ما أدى لمقتل مهندس واثنين من الموظفين، وذلك في المدينة الصناعية بحسياء. من جانب آخر حاول مسلحون من مناطق جوبر والسلطانية وآبل وقطينة التسلل إلى حي بابا عمر، لكن قوات حفظ النظام المتواجدة في الحي تصدت لهم وحصلت اشتباكات بين الطرفين أدت لوقوع جرحى في صفوف حفظ النظام. كما قام مسلحون منذ ساعات بالسيطرة على مفرزة الأمن في منطقة الرستن بريف حمص.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة