اعلنت وزارة الخارجية الالمانية يوم الاربعاء 9 ايار ان برلين عرضت على الامم المتحدة المساعدة في تنفيذ مهمة التسوية في سورية.

وبحث وزير الخارجية الالماني غيدو فيستيرفيلي مع امين عام الامم المتحدة بان كي مون هذه المسألة، حيث عرضت المانيا على مجلس الامن الدولي تقديم مساعدات تقنية ومادية في جهود تسوية الازمة السورية.

ولكن يبقى الى الآن دون جواب رسمي السؤال حول امكانية مشاركة جنود المان في مهمة المراقبين الدوليين في سورية.

وحسبما افادت المعلومات المنشورة على موقع مجلة "شبيغل" الالمانية، سيشارك 10 جنود المان في بعثة المراقبين العسكريين غير المسلحين الى سورية. غير ان الخارجية الالمانية نوهت بأن الحكومة لم تتخذ بعد قرارا في هذا الموضوع.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-09
  • 10479
  • من الأرشيف

المانيا تعرض على الامم المتحدة المساعدة في حل الازمة السورية

اعلنت وزارة الخارجية الالمانية يوم الاربعاء 9 ايار ان برلين عرضت على الامم المتحدة المساعدة في تنفيذ مهمة التسوية في سورية. وبحث وزير الخارجية الالماني غيدو فيستيرفيلي مع امين عام الامم المتحدة بان كي مون هذه المسألة، حيث عرضت المانيا على مجلس الامن الدولي تقديم مساعدات تقنية ومادية في جهود تسوية الازمة السورية. ولكن يبقى الى الآن دون جواب رسمي السؤال حول امكانية مشاركة جنود المان في مهمة المراقبين الدوليين في سورية. وحسبما افادت المعلومات المنشورة على موقع مجلة "شبيغل" الالمانية، سيشارك 10 جنود المان في بعثة المراقبين العسكريين غير المسلحين الى سورية. غير ان الخارجية الالمانية نوهت بأن الحكومة لم تتخذ بعد قرارا في هذا الموضوع.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة