نجا روسي من الموت بأعجوبة بعد أن تمكن فريق طبي من استخراج سهم طائش اخترق عنقه وظهر من الجانب الآخر.

وكان كونستانتين مياكوش (38 عامًا) قد خرج للتنزه مع أسرته قرب نادٍ للرماية في العاصمة موسكو، وفجأةً اخترق سهم أُطلق خطأً من أحد أعضاء النادي رقبته، حسب صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية.

لكن من حسن الحظ أن السهم البالغ طوله 45 سنتيمترًا لم يمس الشريان الرئيسي في العنق ولم تتسبب الإصابة بغياب وعيه، بل إنه استدعى على الفور زوجته ليخبرها بما حدث.

بدورها، استدعت الزوجة سيارة الإسعاف التي نقلت مياكوش إلى المستشفى حيث خضع لفحوصات عديدة لبحث مدى إمكانية إزالة السهم. وبعد تأكد أنه لم يصب الأعضاء الرئيسية أخرجه الأطباء بجراحة كُللت بالنجاح.

وفي تعليقه على الحادث، قال المتحدث باسم المستشفى إن "مياكوش محظوظ بشكل كبير، فكان من الممكن أن يموت .. إنها معجزة أن ينجو".

  • فريق ماسة
  • 2012-05-08
  • 9219
  • من الأرشيف

روسي ينجو من الموت بعد اختراق سهم رقبته

نجا روسي من الموت بأعجوبة بعد أن تمكن فريق طبي من استخراج سهم طائش اخترق عنقه وظهر من الجانب الآخر. وكان كونستانتين مياكوش (38 عامًا) قد خرج للتنزه مع أسرته قرب نادٍ للرماية في العاصمة موسكو، وفجأةً اخترق سهم أُطلق خطأً من أحد أعضاء النادي رقبته، حسب صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية. لكن من حسن الحظ أن السهم البالغ طوله 45 سنتيمترًا لم يمس الشريان الرئيسي في العنق ولم تتسبب الإصابة بغياب وعيه، بل إنه استدعى على الفور زوجته ليخبرها بما حدث. بدورها، استدعت الزوجة سيارة الإسعاف التي نقلت مياكوش إلى المستشفى حيث خضع لفحوصات عديدة لبحث مدى إمكانية إزالة السهم. وبعد تأكد أنه لم يصب الأعضاء الرئيسية أخرجه الأطباء بجراحة كُللت بالنجاح. وفي تعليقه على الحادث، قال المتحدث باسم المستشفى إن "مياكوش محظوظ بشكل كبير، فكان من الممكن أن يموت .. إنها معجزة أن ينجو".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة