ذكرت صحيفة "صن" البريطانية ان "مايكل ماكلاسي البريطاني البالغ من العمر 44 عاماً حصل على الهرّة صوفي من صاحبة المنزل الذي يستأجره أدريانا فان ديجيك بعدما رأت كم أحبها، ومدى عنايته بها"، لافتةً إلى ان "الهرة نفقت عن عمر 13 سنة بسبب إصابتها بسكتة وهي بين ذراعيّ ماكلاسي".

وأشارت إلى ان "الرجل نام مع جثة الهرة لثلاثة أيام حتى عجز عن تحمل الرائحة ونشر شريطاً مصوراً لها تخليداً لذكراها على الإنترنت"، لافتةً إلى ان "الرجل توفي بعد الهرة بثمانية أيام، وقالت شقيقته جولييت ويلمور أمام المحكمة إنه قال للرجل الذي حضر لإحراق جثة الهرة "إنه سيقتل نفسه".

  • فريق ماسة
  • 2012-05-08
  • 8112
  • من الأرشيف

بريطاني مات حزناً على هرته !

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية ان "مايكل ماكلاسي البريطاني البالغ من العمر 44 عاماً حصل على الهرّة صوفي من صاحبة المنزل الذي يستأجره أدريانا فان ديجيك بعدما رأت كم أحبها، ومدى عنايته بها"، لافتةً إلى ان "الهرة نفقت عن عمر 13 سنة بسبب إصابتها بسكتة وهي بين ذراعيّ ماكلاسي". وأشارت إلى ان "الرجل نام مع جثة الهرة لثلاثة أيام حتى عجز عن تحمل الرائحة ونشر شريطاً مصوراً لها تخليداً لذكراها على الإنترنت"، لافتةً إلى ان "الرجل توفي بعد الهرة بثمانية أيام، وقالت شقيقته جولييت ويلمور أمام المحكمة إنه قال للرجل الذي حضر لإحراق جثة الهرة "إنه سيقتل نفسه".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة