نجح الدولي الانكليزي السابق ديفيد بيكام من خلال شهرته وجاذبيته لدى الرعاة في جمع ثروة تقدر 160 مليون جنيه استرليني ، ما وضعه على قمة اغنياء الرياضة من خلال صحيفة صنداي تايمز البريطانية .

بيكهام البالغ من العمر 37 عاما قد انضم الى جانب 48 لاعب كرة قدم سابق الى قائمة أغنى مئة رياضي حالي وسابق في بريطانيا وايرلندا.

كما صنفت الصحيفة المذكورة بيكهام في المركز العاشر في قائمة أغنى عشرة رياضيين في العالم التي يتصدرها لاعب الغولف الاميركي تايغر وودز الذي يملك ثروة تقدر 538 مليون جنيه استرليني.

ويأتي بعد وودز الالماني مايكل شوماخر سائق مرسيدس للفورمولا 1 ثم مايكل جوردان لاعب كرة السلة السابق.

وتحتل الروسية ماريا شارابوفا صدارة قائمة أغنى رياضيات العالم إذ تبلغ ثروتها 55 مليون جنيه استرليني.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-06
  • 11972
  • من الأرشيف

بيكهام على قمة اغنى الرياضيين في بريطانيا

نجح الدولي الانكليزي السابق ديفيد بيكام من خلال شهرته وجاذبيته لدى الرعاة في جمع ثروة تقدر 160 مليون جنيه استرليني ، ما وضعه على قمة اغنياء الرياضة من خلال صحيفة صنداي تايمز البريطانية . بيكهام البالغ من العمر 37 عاما قد انضم الى جانب 48 لاعب كرة قدم سابق الى قائمة أغنى مئة رياضي حالي وسابق في بريطانيا وايرلندا. كما صنفت الصحيفة المذكورة بيكهام في المركز العاشر في قائمة أغنى عشرة رياضيين في العالم التي يتصدرها لاعب الغولف الاميركي تايغر وودز الذي يملك ثروة تقدر 538 مليون جنيه استرليني. ويأتي بعد وودز الالماني مايكل شوماخر سائق مرسيدس للفورمولا 1 ثم مايكل جوردان لاعب كرة السلة السابق. وتحتل الروسية ماريا شارابوفا صدارة قائمة أغنى رياضيات العالم إذ تبلغ ثروتها 55 مليون جنيه استرليني.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة