التقى السيناتور الأمريكي جو ليبرمان العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الرياض، أول أمس الاثنين، إضافة إلى مسؤولين سعوديين آخرين لبحث الأزمة السورية وقضايا إقليمية أخرى، على ما أفادت أوساطه .

وليبرمان سناتور مستقل يصوت مع الديمقراطيين في مجلس الشيوخ ومقرب من الجمهوري جون ماكين . ويؤيد هذان العضوان تدخلاً دولياً في سوريا يشمل تنفيذ ضربات جوية .

وأفاد بيان صادر عن الملحقة الإعلامية العاملة معه ويتني فيليبس أن ليبرمان التقى ملك السعودية ووزير دفاعه الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ووزير خارجيته سعود الفيصل، ورئيس الاستخبارات السعودية مقرن بن عبدالعزيز آل سعود . وأوضح البيان أن ليبرمان يقوم منفرداً "بزيارة للشرق الأوسط هذا الأسبوع موضوعها الأزمة في سوريا، ومسائل أخرى مرتبطة بالأمن الوطني في المنطقة.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-05-01
  • 14102
  • من الأرشيف

سيناتور أمريكي يلتقي العاهل السعودي لبحث الملف السوري

التقى السيناتور الأمريكي جو ليبرمان العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الرياض، أول أمس الاثنين، إضافة إلى مسؤولين سعوديين آخرين لبحث الأزمة السورية وقضايا إقليمية أخرى، على ما أفادت أوساطه . وليبرمان سناتور مستقل يصوت مع الديمقراطيين في مجلس الشيوخ ومقرب من الجمهوري جون ماكين . ويؤيد هذان العضوان تدخلاً دولياً في سوريا يشمل تنفيذ ضربات جوية . وأفاد بيان صادر عن الملحقة الإعلامية العاملة معه ويتني فيليبس أن ليبرمان التقى ملك السعودية ووزير دفاعه الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ووزير خارجيته سعود الفيصل، ورئيس الاستخبارات السعودية مقرن بن عبدالعزيز آل سعود . وأوضح البيان أن ليبرمان يقوم منفرداً "بزيارة للشرق الأوسط هذا الأسبوع موضوعها الأزمة في سوريا، ومسائل أخرى مرتبطة بالأمن الوطني في المنطقة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة