في إطار استهدافها للكفاءات الوطنية فجرت مجموعة إرهابية مسلحة عبوة ناسفة بسيارة مدير مدرسة جابر بن حيان بحلب محمد الفريج ما أدى إلى استشهاده.

مصدر في المحافظة قال: إن الشهيد الفريج كان يركن سيارته نوع بيك آب فولكس فاغن في حي مساكن هنانو أمام منزله حيث قامت المجموعة الإرهابية بالصاق العبوة الناسفة تحت السيارة وتفجيرها حين صعوده اليها.

وضبطت الجهات المختصة الليلة الماضية سيارة نوع تويوتا مغلقة على طريق حلب-اللاذقية شمال مدينة سراقب محملة بكمية من الأسلحة المتنوعة والذخائر وأجهزة الاتصال.

مصدر بالمحافظة قال: إنه تم العثور بداخل السيارة على رشاشات كلاشينكوف وذخائر وجهاز تفجير عن بعد و11 جهاز اتصال نوع ثريا إضافة إلى أجهزة اتصال حديثة مختلفة الأنواع و63 جهاز إنذار لاسلكيا وكمية من الفيوزات التي تستخدم في تصنيع أجهزة التفجير إضافة إلى مفاتيح خاصة لفتح الأبواب والخزن المعدنية.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-25
  • 12061
  • من الأرشيف

استشهاد مدير مدرسة بحلب بعبوة ناسفة ألصقتها مجموعة إرهابية بسيارته و الجهات المختصة تضبط سيارة محملة بالأسلحة والذخائر وأجهزة الاتصال والتفجير بريف إدلب

في إطار استهدافها للكفاءات الوطنية فجرت مجموعة إرهابية مسلحة عبوة ناسفة بسيارة مدير مدرسة جابر بن حيان بحلب محمد الفريج ما أدى إلى استشهاده. مصدر في المحافظة قال: إن الشهيد الفريج كان يركن سيارته نوع بيك آب فولكس فاغن في حي مساكن هنانو أمام منزله حيث قامت المجموعة الإرهابية بالصاق العبوة الناسفة تحت السيارة وتفجيرها حين صعوده اليها. وضبطت الجهات المختصة الليلة الماضية سيارة نوع تويوتا مغلقة على طريق حلب-اللاذقية شمال مدينة سراقب محملة بكمية من الأسلحة المتنوعة والذخائر وأجهزة الاتصال. مصدر بالمحافظة قال: إنه تم العثور بداخل السيارة على رشاشات كلاشينكوف وذخائر وجهاز تفجير عن بعد و11 جهاز اتصال نوع ثريا إضافة إلى أجهزة اتصال حديثة مختلفة الأنواع و63 جهاز إنذار لاسلكيا وكمية من الفيوزات التي تستخدم في تصنيع أجهزة التفجير إضافة إلى مفاتيح خاصة لفتح الأبواب والخزن المعدنية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة