أوضح رئيس الحكومة الإيطالية السابق سلفيو برلسكوني في جلسة الاستماع بقضية الفتاة المغربية روبي غيت، المتهم فيها بممارسة الجنس مع قاصر واستغلال سلطته، أن "الملابس التي كانت تظهر بها الفتيات اللواتي كن يحضرن حفلاته الصاخبة هدية من الرئيس الليبي السابق معمر القذافي".

ونقلت صحيفة "إيه بي سي" الإسبانية كلام برلسكوني بأن "القذافي أهداه 60 فستانا أسود طويلا مغطاة بالجواهر، وأن النساء بطبيعة الحال يرغبن في التباهي، ولذلك فإنهن يرتدين ملابس فاخرة وأنيقة في الحفلات".

وأشارت الصحيفة إلى أن "برلسكوني فاجأ الجميع الجمعة الماضية بحضور جلسة الاستماع في قضية روبي غيت التي أوضح فيها أن "الحفلات التي كنت أنظمها ليست سوى حفلات عشاء راقية فقط".

ونفى برلسكوني كل الاتهامات الموجهة إليه، خصوصا بعد إنكار روبي غيت أنها تلقت مبالغ مالية مقابل إقامة علاقة جنسية معه، مؤكدا أن "حفلات البونغا بونغا ما هي إلا حفلات عشاء فقط، حيث يجتمع مع أصدقائه لاحتساء الشراب وتبادل الأحاديث".

  • فريق ماسة
  • 2012-04-23
  • 9171
  • من الأرشيف

برلسكوني: ملابس فتيات حفلاتي كانت "هدية" من القذافي

أوضح رئيس الحكومة الإيطالية السابق سلفيو برلسكوني في جلسة الاستماع بقضية الفتاة المغربية روبي غيت، المتهم فيها بممارسة الجنس مع قاصر واستغلال سلطته، أن "الملابس التي كانت تظهر بها الفتيات اللواتي كن يحضرن حفلاته الصاخبة هدية من الرئيس الليبي السابق معمر القذافي". ونقلت صحيفة "إيه بي سي" الإسبانية كلام برلسكوني بأن "القذافي أهداه 60 فستانا أسود طويلا مغطاة بالجواهر، وأن النساء بطبيعة الحال يرغبن في التباهي، ولذلك فإنهن يرتدين ملابس فاخرة وأنيقة في الحفلات". وأشارت الصحيفة إلى أن "برلسكوني فاجأ الجميع الجمعة الماضية بحضور جلسة الاستماع في قضية روبي غيت التي أوضح فيها أن "الحفلات التي كنت أنظمها ليست سوى حفلات عشاء راقية فقط". ونفى برلسكوني كل الاتهامات الموجهة إليه، خصوصا بعد إنكار روبي غيت أنها تلقت مبالغ مالية مقابل إقامة علاقة جنسية معه، مؤكدا أن "حفلات البونغا بونغا ما هي إلا حفلات عشاء فقط، حيث يجتمع مع أصدقائه لاحتساء الشراب وتبادل الأحاديث".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة