ذكرت صحيفة "أوتاغو ديلي" ان "عائلة إمرأة نيوزلندية تدعى ناتاشا ماري هاريس، وهي أم لثمانية أولاد كانت توفيت عن عمر 30 عاماً في 25 شباط 2010 بأزمة قلبية، تطالب شركة "كوكاكولا" بالتعويض عن وفاتها لأنها كانت تشرب غالونين من مشروبات "كوكاكولا" الغازية يومياً".

وأشار الطبيب المتخصص بعلم الأمراض دان مورنين أمام لجنة قضائية إلى ان "سبب وفاة هاريس كان أزمة قلبية، لكنها أيضاً عانت من نقص في البوتاسيوم بالدم الذي قد يكون مرتبطاً بإستهلاكها الكثيف للمشروبات الغازية".

وعبّر زوج المرأة عن "إقتناعه التام بأن هذه المشروبات لعبت الدور الأساسي في وفاتها"، لافتاً إلى ان "الشيء الأول الذي كانت تفعله صباحاً كان أن تشرب الكوكاكولا والشيء الأخير الذي كانت تفعله نهاية اليوم كان أن تشرب الكوكاكولا في السرير"، مشيراً إلى ان "هاريس كانت تشرب بين غالونين وغالونين ونصف من هذا المشروب الغازي في اليوم".

وأكد ممثل الشركة في المحكمة انها "لا تعتقد أن إستهلاك المرأة للمشروب يسبب بوفاتها".

  • فريق ماسة
  • 2012-04-21
  • 8909
  • من الأرشيف

وفاة إمرأة لأنها تشرب غالونين من المشروبات الغازية يومياً

  ذكرت صحيفة "أوتاغو ديلي" ان "عائلة إمرأة نيوزلندية تدعى ناتاشا ماري هاريس، وهي أم لثمانية أولاد كانت توفيت عن عمر 30 عاماً في 25 شباط 2010 بأزمة قلبية، تطالب شركة "كوكاكولا" بالتعويض عن وفاتها لأنها كانت تشرب غالونين من مشروبات "كوكاكولا" الغازية يومياً". وأشار الطبيب المتخصص بعلم الأمراض دان مورنين أمام لجنة قضائية إلى ان "سبب وفاة هاريس كان أزمة قلبية، لكنها أيضاً عانت من نقص في البوتاسيوم بالدم الذي قد يكون مرتبطاً بإستهلاكها الكثيف للمشروبات الغازية". وعبّر زوج المرأة عن "إقتناعه التام بأن هذه المشروبات لعبت الدور الأساسي في وفاتها"، لافتاً إلى ان "الشيء الأول الذي كانت تفعله صباحاً كان أن تشرب الكوكاكولا والشيء الأخير الذي كانت تفعله نهاية اليوم كان أن تشرب الكوكاكولا في السرير"، مشيراً إلى ان "هاريس كانت تشرب بين غالونين وغالونين ونصف من هذا المشروب الغازي في اليوم". وأكد ممثل الشركة في المحكمة انها "لا تعتقد أن إستهلاك المرأة للمشروب يسبب بوفاتها".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة