كشفت صحيفة "إيه بي سي" الإسبانية، عن فضيحة جديدة لرئيس الحكومة الإيطالية السابق سيلفيو برلسكوني وذلك خلال جلسات الاستماع في محاكمته بتهمة ممارسة البغاء مع الفتاة المغربية روبي غيت عندما كان يبلغ عمرها 17 عاما، والتي طلب فيها فيما سبق شهادة اللاعب الإسباني كريستيانو رونالدو والممثل الأميركي جورج كلوني.

وأوضحت الصحيفة أن "فتاة مغربية تدعى إيمان فضيل التي كانت تحضر حفلات برلسكوني الصاخبة أن في أحد هذه الحفلات الـ"بونغا بونغا" في العام 2010 شاهدت عروض تعري لعدد من فتيات الليل وكانت إحداها برازيلية تدعى إيريس بيراردي وطلب منها برلسكوني ارتداء قناع على وجه رونالدينيو، وأيضا أقنعة أخرى للاعبي الميلان".

ونفى برلسكوني كل الاتهامات الموجهة إليه خصوصا بعد إنكار روبي غيت أنها تلقت مبالغ مالية مقابل إقامة علاقة جنسية معه، مؤكدا أن "حفلات البونغا بونغا ما هي إلا حفلات عشاء فقط حيث يجتمع مع أصدقائه لاحتساء الشراب وتبادل الأحاديث".

  • فريق ماسة
  • 2012-04-22
  • 9224
  • من الأرشيف

روبي غيت..فتاة مغربية شاهدت عروض تعرٍ لفتيات يرتدين قناعاً لرونالدينيو

كشفت صحيفة "إيه بي سي" الإسبانية، عن فضيحة جديدة لرئيس الحكومة الإيطالية السابق سيلفيو برلسكوني وذلك خلال جلسات الاستماع في محاكمته بتهمة ممارسة البغاء مع الفتاة المغربية روبي غيت عندما كان يبلغ عمرها 17 عاما، والتي طلب فيها فيما سبق شهادة اللاعب الإسباني كريستيانو رونالدو والممثل الأميركي جورج كلوني. وأوضحت الصحيفة أن "فتاة مغربية تدعى إيمان فضيل التي كانت تحضر حفلات برلسكوني الصاخبة أن في أحد هذه الحفلات الـ"بونغا بونغا" في العام 2010 شاهدت عروض تعري لعدد من فتيات الليل وكانت إحداها برازيلية تدعى إيريس بيراردي وطلب منها برلسكوني ارتداء قناع على وجه رونالدينيو، وأيضا أقنعة أخرى للاعبي الميلان". ونفى برلسكوني كل الاتهامات الموجهة إليه خصوصا بعد إنكار روبي غيت أنها تلقت مبالغ مالية مقابل إقامة علاقة جنسية معه، مؤكدا أن "حفلات البونغا بونغا ما هي إلا حفلات عشاء فقط حيث يجتمع مع أصدقائه لاحتساء الشراب وتبادل الأحاديث".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة