حصل والد سبيرز على الوصاية على ابنته اثر اصابتها بانهيار عام 2008.

قالت وسائل الاعلام الامريكية إن خطيب برتني سبيرز طلب الوصاية القانونية عليها بالاشتراك مع والدها.

ووضعت الشؤون المالية والشخصية لسبيرز تحت وصاية والدها منذ عام 2008 اثر اصابتها بانهيار عصبي.وقالت مجلة "بيبول" إن جيسون تراويك خطيب سبيرز طلب من المحكمة ان يكون وصيا مشتركا عليها.

وإذا وافقت المحكمة على طلب تراويك، 40 عاما، فإنه سيصبح مسؤولا مع والدها عن تمتعها بالرعاية والعناية، وهذا يشمل الطعام والملبس والرعاية الطبية، ولكنه لا يشمل الشؤون المالية.

وقد اعلن تراويك وسبيرز خطبتهما في ديسمبر / كانون الاول 2011.

وقد تخلى تروايك عن وظيفته كمدير اعمال سبيرز بعيد اعلان خطبتهما قائلا انه سيركز اهتمامه على افتتاح فرع لشركة للاعمال الفنية يشارك فيها ميك جاغر وديف ستيوارت.

وقد حصل جيمي سبيرز على الوصاية المؤقتة على ابنته اثر دخولها مستشفى للعلاج النفسي في فبراير / شباط 2008.

وقد حاول محامي سبيرز استئناف القرار ولكن المحكمة وافقت في اكتوبر / تشرين الاول من العام نفسه على استمرار والد سبيرز في الوصاية عليها لأجل غير مسمى.

وقال القاضي آنذاك في حيثيات قراره إن سبيرز "عرضة للتأثير عليها" وان استمرار الاشراف على شؤونها "امر مناسب" نظرا لتعقيد موقفها المالي.

ويشار إلى ان وضع سبيرز تحت الوصاية يعفيها من المساءلة القانونية.

وفي اكثر من مرة اعفيت سبيرز من الادلاء بشهادتها في المحكمة لأن الوصي عليها قال إن ليس لديها الاهلية للاستجواب او الادلاء بشهادتها.

ولكن وضع سبيرز تحت الوصاية القضائية يعني أيضا أنها لا يمكن ان تتزوج تراويك دون موافقة المحكمة.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-09
  • 12353
  • من الأرشيف

خطيب برتني سبيرز يطلب الوصاية القانونية عليها

حصل والد سبيرز على الوصاية على ابنته اثر اصابتها بانهيار عام 2008. قالت وسائل الاعلام الامريكية إن خطيب برتني سبيرز طلب الوصاية القانونية عليها بالاشتراك مع والدها. ووضعت الشؤون المالية والشخصية لسبيرز تحت وصاية والدها منذ عام 2008 اثر اصابتها بانهيار عصبي.وقالت مجلة "بيبول" إن جيسون تراويك خطيب سبيرز طلب من المحكمة ان يكون وصيا مشتركا عليها. وإذا وافقت المحكمة على طلب تراويك، 40 عاما، فإنه سيصبح مسؤولا مع والدها عن تمتعها بالرعاية والعناية، وهذا يشمل الطعام والملبس والرعاية الطبية، ولكنه لا يشمل الشؤون المالية. وقد اعلن تراويك وسبيرز خطبتهما في ديسمبر / كانون الاول 2011. وقد تخلى تروايك عن وظيفته كمدير اعمال سبيرز بعيد اعلان خطبتهما قائلا انه سيركز اهتمامه على افتتاح فرع لشركة للاعمال الفنية يشارك فيها ميك جاغر وديف ستيوارت. وقد حصل جيمي سبيرز على الوصاية المؤقتة على ابنته اثر دخولها مستشفى للعلاج النفسي في فبراير / شباط 2008. وقد حاول محامي سبيرز استئناف القرار ولكن المحكمة وافقت في اكتوبر / تشرين الاول من العام نفسه على استمرار والد سبيرز في الوصاية عليها لأجل غير مسمى. وقال القاضي آنذاك في حيثيات قراره إن سبيرز "عرضة للتأثير عليها" وان استمرار الاشراف على شؤونها "امر مناسب" نظرا لتعقيد موقفها المالي. ويشار إلى ان وضع سبيرز تحت الوصاية يعفيها من المساءلة القانونية. وفي اكثر من مرة اعفيت سبيرز من الادلاء بشهادتها في المحكمة لأن الوصي عليها قال إن ليس لديها الاهلية للاستجواب او الادلاء بشهادتها. ولكن وضع سبيرز تحت الوصاية القضائية يعني أيضا أنها لا يمكن ان تتزوج تراويك دون موافقة المحكمة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة