أعلنت الممثلة ومقدمة البرامج فرح بسيسو أنها اختارت أن تكتفي بدور او اثنين في التمثيل سنوياً الى جانب برنامج " كلام نواعم" وذلك لأنها أصبح لديها عائلة وابنتان عليها الاعتناء بهما، وعن امكانية مشاركتها بالدراما والسينما المصرية لأنها تعيش في مصر، قالت: "عرض علي المشاركة في احد المسلسلات المهمة جداً ولكن الدور كان هامشياً. فوجدت صعوبة بالبدء في دور بسيط كهذا بع كل التاريخ الذي صنعته في مجال التمثيل"، وأضافت: "أعي حقسقة أنني اذا ما بدأت صغيرة في مصر فسأبقى هكذا دوماً".

وخلال حديثها لمجلة "المرأة اليوم" كشفت فرح أنها ليست راضية ابداً عن الطريقة التي انتهى بها مسلسل "كيليوباترا" بعد المونتاج، لكن أملها لم بخب بنفسها وبأدائها، وعن علاقتها بالممثلة سلاف فواخرجي وزوجها المخرج وائل رمضان، قالت: "علاقتنا لم تتخط يوماً الزمالة. وهي اليوم منعدمة تماماً. وأود أن أؤكد لك أنه لو لم يكن أمامي سوى كسرة خبز واحدة، وهذه الكسرة ثمنها العمل معهما فسأرفضها"، وأضافت: "أما عن سلاف فهي لا تعنيني بالمرة. ولو شعرت للحظة بالخوف منها لكنت امتنعت عن المشاركة في العمل أو شعرت بالغيرة لإحالة دور "كيليوباترا" اليها وليس لي".

 

         

  • فريق ماسة
  • 2012-04-08
  • 9756
  • من الأرشيف

فرح بسيسو: أرفض العمل مع سلاف فواخرجي وزوجها

  أعلنت الممثلة ومقدمة البرامج فرح بسيسو أنها اختارت أن تكتفي بدور او اثنين في التمثيل سنوياً الى جانب برنامج " كلام نواعم" وذلك لأنها أصبح لديها عائلة وابنتان عليها الاعتناء بهما، وعن امكانية مشاركتها بالدراما والسينما المصرية لأنها تعيش في مصر، قالت: "عرض علي المشاركة في احد المسلسلات المهمة جداً ولكن الدور كان هامشياً. فوجدت صعوبة بالبدء في دور بسيط كهذا بع كل التاريخ الذي صنعته في مجال التمثيل"، وأضافت: "أعي حقسقة أنني اذا ما بدأت صغيرة في مصر فسأبقى هكذا دوماً". وخلال حديثها لمجلة "المرأة اليوم" كشفت فرح أنها ليست راضية ابداً عن الطريقة التي انتهى بها مسلسل "كيليوباترا" بعد المونتاج، لكن أملها لم بخب بنفسها وبأدائها، وعن علاقتها بالممثلة سلاف فواخرجي وزوجها المخرج وائل رمضان، قالت: "علاقتنا لم تتخط يوماً الزمالة. وهي اليوم منعدمة تماماً. وأود أن أؤكد لك أنه لو لم يكن أمامي سوى كسرة خبز واحدة، وهذه الكسرة ثمنها العمل معهما فسأرفضها"، وأضافت: "أما عن سلاف فهي لا تعنيني بالمرة. ولو شعرت للحظة بالخوف منها لكنت امتنعت عن المشاركة في العمل أو شعرت بالغيرة لإحالة دور "كيليوباترا" اليها وليس لي".            

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة