وجه عبد الحليم خدام كلمة إلى من وصفهم  بالمجاهدون من أجل الحرية والكرامة والعدالة وحق تقرير المصير قائلا اني أدعوكم أيها الأخوة السوريون والسوريات الى توحيد جهودكم وزج طاقاتكم ووضع خلافاتكم جانبا لأن قوتكم في وحدتكم وقوة النظام في تفككم .

وأضاف ليدع كل منا أفكاره ومشاريعه جانبا وليكن مشروعنا الكفاح لحماية وحدة الوطن والعمل "لاسقاط" نظام "الاستبداد" وفي غير ذلك لا يجب أن يحلم أحد أنه بالانفراد أو الاستئثار يستطيع أن ينقذ الوطن وأن يحرره من هذا النظام فليكن شعارنا جميعا تحرير الوطن أمانة في أعناق الجميع .

وعبر هذه الرسالة فاني أتوجه الى الأشقاء القادة العرب أن يقرؤوا تاريخ سقوط العرب المسلمين في الاندلس وتاريخ القضية الفلسطينية ليستنتجوا خطورة الوضع ليس على سورية وحدها بل على الجميع .

وقال تأكدوا أيها الأشقاء أن انتصار الرئيس بشار الأسد سيغير جميع المعادلات في المنطقة ولن يزول ذلك الا عبر حرب كبرى تقرب من الحرب العالمية وعندئذ لن ينفع الحديث عن الماضي ولا الشعور بالمرارة لأن ثمن مثل هذه الحرب سيكون غاليا . نناشدكم أيها الأشقاء أن تعملوا على تشكيل ائتلاف عسكري دولي لانقاذ الشعب السوري لأن آخر الدواء الكي .

  • فريق ماسة
  • 2012-04-08
  • 12305
  • من الأرشيف

خدام : انتصار الرئيس بشار الأسد سيغير جميع المعادلات في المنطقة

وجه عبد الحليم خدام كلمة إلى من وصفهم  بالمجاهدون من أجل الحرية والكرامة والعدالة وحق تقرير المصير قائلا اني أدعوكم أيها الأخوة السوريون والسوريات الى توحيد جهودكم وزج طاقاتكم ووضع خلافاتكم جانبا لأن قوتكم في وحدتكم وقوة النظام في تفككم . وأضاف ليدع كل منا أفكاره ومشاريعه جانبا وليكن مشروعنا الكفاح لحماية وحدة الوطن والعمل "لاسقاط" نظام "الاستبداد" وفي غير ذلك لا يجب أن يحلم أحد أنه بالانفراد أو الاستئثار يستطيع أن ينقذ الوطن وأن يحرره من هذا النظام فليكن شعارنا جميعا تحرير الوطن أمانة في أعناق الجميع . وعبر هذه الرسالة فاني أتوجه الى الأشقاء القادة العرب أن يقرؤوا تاريخ سقوط العرب المسلمين في الاندلس وتاريخ القضية الفلسطينية ليستنتجوا خطورة الوضع ليس على سورية وحدها بل على الجميع . وقال تأكدوا أيها الأشقاء أن انتصار الرئيس بشار الأسد سيغير جميع المعادلات في المنطقة ولن يزول ذلك الا عبر حرب كبرى تقرب من الحرب العالمية وعندئذ لن ينفع الحديث عن الماضي ولا الشعور بالمرارة لأن ثمن مثل هذه الحرب سيكون غاليا . نناشدكم أيها الأشقاء أن تعملوا على تشكيل ائتلاف عسكري دولي لانقاذ الشعب السوري لأن آخر الدواء الكي .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة