قررت جمعية عراقية في إقليم كردستان ان "تطلق على نفسها "جمعية الحمير" وتنتصر لمعاناتهم، خوض معترك السياسة بالقيم نفسها التي تريد بها رفع الحيف عن الحمير ووضع حد للأثقال غير المحتملة التي ينوء بها هذا الحيوان الصبور".

أشار رئيس الجمعية عمر كلول في تصريح صحافي إلى ان "نصف أكراد الإقليم يقفون بقوة معه بسبب كراهيتهم للحزبين الحاكمين في كردستان"، مفيضاً "بمشاعر تعاطف جياشة للحمير التي تكابد المحن بلا رأفة من الإنسان ولا رحمة".

وأشار إلى ان "الجمعية لديها تشكيلاً إدارياً وهيكلياً، فالمكتب السياسي للحزب يسمى الخان فيما تسمى المكاتب الفرعية بالإسطبل"، لافتاً إلى ان "درجات ومراتب أعضاء الحزب تتوزع وفق درجات معينة منها حمار وإتان وجحش"، مشدداً على ان "الراغب في الإنتماء للجمعية يحتاج إلى ما تسمى بالرفسة لدخول الجمعية التي طالبت بدعم مالي لفتح إذاعة تحمل إسم النهيق".

  • فريق ماسة
  • 2012-04-06
  • 8978
  • من الأرشيف

جمعية للحمير تخوض معترك السياسة في كردستان العراقية !

قررت جمعية عراقية في إقليم كردستان ان "تطلق على نفسها "جمعية الحمير" وتنتصر لمعاناتهم، خوض معترك السياسة بالقيم نفسها التي تريد بها رفع الحيف عن الحمير ووضع حد للأثقال غير المحتملة التي ينوء بها هذا الحيوان الصبور". أشار رئيس الجمعية عمر كلول في تصريح صحافي إلى ان "نصف أكراد الإقليم يقفون بقوة معه بسبب كراهيتهم للحزبين الحاكمين في كردستان"، مفيضاً "بمشاعر تعاطف جياشة للحمير التي تكابد المحن بلا رأفة من الإنسان ولا رحمة". وأشار إلى ان "الجمعية لديها تشكيلاً إدارياً وهيكلياً، فالمكتب السياسي للحزب يسمى الخان فيما تسمى المكاتب الفرعية بالإسطبل"، لافتاً إلى ان "درجات ومراتب أعضاء الحزب تتوزع وفق درجات معينة منها حمار وإتان وجحش"، مشدداً على ان "الراغب في الإنتماء للجمعية يحتاج إلى ما تسمى بالرفسة لدخول الجمعية التي طالبت بدعم مالي لفتح إذاعة تحمل إسم النهيق".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة