ذكرت الشرطة الأميركية ان موظفا في مصرف بمدينة شيكاغو طلب من امرأة أرادت السطو على المصرف ان تعود في اليوم التالي لأن المؤسسة أغلقت أبوابها.

وبحسب الشكوى المقدمة في محكمة اميركية بشيكاغو فإن أولغا بيردومو دخلت الى مصرف ألباني وتراست في شارع وست لورنس في 29 آذار الماضي نحو الساعة الخامسة بعد الظهر وأعطت موظف الصندوق ورقة كتب عليها "أريد كل مالك وممنوع عليك إبلاغ الشرطة".

وذكرت صحيفة "شيكاغو تريبيون" ان الموظف قال للمرأة ان المصرف أغلق أبوابه وطلب منها العودة في اليوم التالي فما كان منها الا أن غادرت البنك.

ورصدت كاميرا المصرف المرأة يوم الاثنين الماضي وهي تسير خارج المبنى برفقة رجل فأبلغ الموظفون الشرطة التي حضرت واعتقلتهما بعد مطاردة.

وتبين ان الرجل الذي كان برفقة أولغا يدعى ويلي ويثرسبي وهو مشتبه بسرقة المصرف نفسه في 23 آذار الماضي اي قبل أقل من اسبوع على محاولة أولغا الفاشلة.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-04-05
  • 11131
  • من الأرشيف

موظف في مصرف يطلب من سارقة العودة في اليوم التالي

ذكرت الشرطة الأميركية ان موظفا في مصرف بمدينة شيكاغو طلب من امرأة أرادت السطو على المصرف ان تعود في اليوم التالي لأن المؤسسة أغلقت أبوابها. وبحسب الشكوى المقدمة في محكمة اميركية بشيكاغو فإن أولغا بيردومو دخلت الى مصرف ألباني وتراست في شارع وست لورنس في 29 آذار الماضي نحو الساعة الخامسة بعد الظهر وأعطت موظف الصندوق ورقة كتب عليها "أريد كل مالك وممنوع عليك إبلاغ الشرطة". وذكرت صحيفة "شيكاغو تريبيون" ان الموظف قال للمرأة ان المصرف أغلق أبوابه وطلب منها العودة في اليوم التالي فما كان منها الا أن غادرت البنك. ورصدت كاميرا المصرف المرأة يوم الاثنين الماضي وهي تسير خارج المبنى برفقة رجل فأبلغ الموظفون الشرطة التي حضرت واعتقلتهما بعد مطاردة. وتبين ان الرجل الذي كان برفقة أولغا يدعى ويلي ويثرسبي وهو مشتبه بسرقة المصرف نفسه في 23 آذار الماضي اي قبل أقل من اسبوع على محاولة أولغا الفاشلة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة