ألغت جامعة دمشق الاختبار المعياري الكتابي للمقبولين بالمشاركة في مسابقة التعيين بوظيفة معيد في مختلف كليات الجامعة ومعاهدها التي أعلنتها العام الماضي وذلك بعد تأجيل الاختبار لمرتين الأولى كانت مقررة في 7 كانون الثاني والثانية في 4 شباط الماضيين وستعلن عن قوائم جديدة وفق معايير قبول جديدة.

وقال الدكتور محمد عامر المارديني رئيس الجامعة  إن الاختبار ألغي بموافقة مجلس التعليم العالي وسيتم الإعلان عن قوائم قبول جديدة اعتماداً على معايير جديدة تتلخص في معدل التخرج للمتقدم وتثقيل المعدل بثلاثة معايير أساسية هي الماجستير (إذا كان الاختصاص متوافقاً) ومعدل معرفة اللغة الأجنبية إضافة إلى شهادة قيادة الحاسوب أي سي دي ال مضيفاً أن قوائم جديدة بأسماء المقبولين سوف تصدر قريباً بناء على الجدول التفاضلي للمتقدمين الذين سيخضعون للمقابلات.

وكانت الجامعة أعلنت نهاية كانون الأول الماضي أسماء المقبولين للمشاركة في مسابقة المعيدين الذين بلغ عددهم نحو 1420 متقدما للاختصاصات المطلوبة كافة.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-04-06
  • 13156
  • من الأرشيف

جامعة دمشق تلغي اختبار مسابقة المعيدين

ألغت جامعة دمشق الاختبار المعياري الكتابي للمقبولين بالمشاركة في مسابقة التعيين بوظيفة معيد في مختلف كليات الجامعة ومعاهدها التي أعلنتها العام الماضي وذلك بعد تأجيل الاختبار لمرتين الأولى كانت مقررة في 7 كانون الثاني والثانية في 4 شباط الماضيين وستعلن عن قوائم جديدة وفق معايير قبول جديدة. وقال الدكتور محمد عامر المارديني رئيس الجامعة  إن الاختبار ألغي بموافقة مجلس التعليم العالي وسيتم الإعلان عن قوائم قبول جديدة اعتماداً على معايير جديدة تتلخص في معدل التخرج للمتقدم وتثقيل المعدل بثلاثة معايير أساسية هي الماجستير (إذا كان الاختصاص متوافقاً) ومعدل معرفة اللغة الأجنبية إضافة إلى شهادة قيادة الحاسوب أي سي دي ال مضيفاً أن قوائم جديدة بأسماء المقبولين سوف تصدر قريباً بناء على الجدول التفاضلي للمتقدمين الذين سيخضعون للمقابلات. وكانت الجامعة أعلنت نهاية كانون الأول الماضي أسماء المقبولين للمشاركة في مسابقة المعيدين الذين بلغ عددهم نحو 1420 متقدما للاختصاصات المطلوبة كافة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة