ذكرت قناة "سكاي نيوز" الاخبارية ان "عاطلا نمساويا قطع أحد قدميه بالمنشار الاوتوماتيكي لعدم رغبته في ان تقرر لجنة خاصة بالعاطلين انه قادر على العمل".

وحسب افادات الشرطة المحلية، فان "رجلا يدعى غانس أورل "56 عاما" وهو عاطل عن العمل يسكن في بلدة ميتيرلابيل جنوب النمسا قام بقطع أحد قدميه ثم ألقاه في الفرن ليحترق. وبعد ذلك استدعى الرجل فريق الاسعاف". وعثر الاطباء على الرجل وهو مازال في وعيا، الا انه تعرض لنزيف دم شديد. ونقل غانس الى مستشفى مدينة غراتس حيث خضع لعملية جراحية، بيد ان الجراحين كفوا عن فكرة اعادة القدم المحترق الى مكانه من جديد لما تعرض له من حروق بالغة.

يذكر ان "العاطل اقدم على هذه الخطوة المروعة بدافع اليأس قبل بضع ساعات من خضوعه لفحص طبي من قبل لجنة خاصة بالعاطلين بغية بحث قدرته على العمل".

لكن هذه الخطوة الجريئة اليائسة لن تساعد الرجل على تحقيق هدفه، اذ أعلن ممثلون في مركز التشغيل ان "غانس لايزال قادرا على العمل وانهم سيعرضون عليه نوعا من العمل الخاص بالمعوقين بعد خروجه من المستشفى".

  • فريق ماسة
  • 2012-03-30
  • 11085
  • من الأرشيف

عاطل يقطع أحد قدميه هرباً من العمل.. ولكن هيهات!

ذكرت قناة "سكاي نيوز" الاخبارية ان "عاطلا نمساويا قطع أحد قدميه بالمنشار الاوتوماتيكي لعدم رغبته في ان تقرر لجنة خاصة بالعاطلين انه قادر على العمل". وحسب افادات الشرطة المحلية، فان "رجلا يدعى غانس أورل "56 عاما" وهو عاطل عن العمل يسكن في بلدة ميتيرلابيل جنوب النمسا قام بقطع أحد قدميه ثم ألقاه في الفرن ليحترق. وبعد ذلك استدعى الرجل فريق الاسعاف". وعثر الاطباء على الرجل وهو مازال في وعيا، الا انه تعرض لنزيف دم شديد. ونقل غانس الى مستشفى مدينة غراتس حيث خضع لعملية جراحية، بيد ان الجراحين كفوا عن فكرة اعادة القدم المحترق الى مكانه من جديد لما تعرض له من حروق بالغة. يذكر ان "العاطل اقدم على هذه الخطوة المروعة بدافع اليأس قبل بضع ساعات من خضوعه لفحص طبي من قبل لجنة خاصة بالعاطلين بغية بحث قدرته على العمل". لكن هذه الخطوة الجريئة اليائسة لن تساعد الرجل على تحقيق هدفه، اذ أعلن ممثلون في مركز التشغيل ان "غانس لايزال قادرا على العمل وانهم سيعرضون عليه نوعا من العمل الخاص بالمعوقين بعد خروجه من المستشفى".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة