نقلت وسائل إعلام روسية عن المكتب الإعلامي التابع للجنة التحقيق ان "سجين روسي نجح بالفرار من سجن يخضع للحراسة المشدّدة في مقاطعة فولوغودا الروسية بعد أن أمضى نصف مدة عقوبته البالغة 24 عاماً لإرتكابه جريمة قتل بإستخدام مروحية أنزل منها حبال فتمسك بها لتحلّق به بعيداً".

وأشارت إلى ان "البحث أسفر عن العثور على المروحية بالقرب من مدينة فولوغدا، وبناءً على معطيات التحقيق الأولية ترجح الجهات المعنية أن الطاقم ساعد بتنفيذ العملية تحت ضغط التهديد"، لافتةً إلى انه "لدى إلقاء القبض عليه، أبدى السجين مقاومة لرجال الأمن وأصيب بجروح ونقل بعدها إلى أقرب مركز شرطة حيث يجري التحقيق معه".

  • فريق ماسة
  • 2012-03-22
  • 8199
  • من الأرشيف

فرار سجين روسي بواسطة مروحية !

نقلت وسائل إعلام روسية عن المكتب الإعلامي التابع للجنة التحقيق ان "سجين روسي نجح بالفرار من سجن يخضع للحراسة المشدّدة في مقاطعة فولوغودا الروسية بعد أن أمضى نصف مدة عقوبته البالغة 24 عاماً لإرتكابه جريمة قتل بإستخدام مروحية أنزل منها حبال فتمسك بها لتحلّق به بعيداً". وأشارت إلى ان "البحث أسفر عن العثور على المروحية بالقرب من مدينة فولوغدا، وبناءً على معطيات التحقيق الأولية ترجح الجهات المعنية أن الطاقم ساعد بتنفيذ العملية تحت ضغط التهديد"، لافتةً إلى انه "لدى إلقاء القبض عليه، أبدى السجين مقاومة لرجال الأمن وأصيب بجروح ونقل بعدها إلى أقرب مركز شرطة حيث يجري التحقيق معه".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة