أعلن كيان العدو الصهيوني اليوم أنه قطع اتصالاته مع مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة بعد أن بدأ الاسبوع الماضي تحقيقا دوليا حول المستوطنات الاسرائيلية المقامة في الضفة الغربية المحتلة.

وقال المتحدث باسم الخارجية الاسرائيلية ييجال بالمر "ان ذلك يعني ان فريق تقصي الحقائق الذي كان مجلس حقوق الانسان يعتزم ارساله للضفة الغربية لن يسمح له بدخول الأراضي «اسرائيلية»."

وقال بالمر في اشارة الى مجلس حقوق الانسان "لم نعد نعمل معهم. كنا نشارك في اجتماعات ومناقشات ونرتب لزيارات «لاسرائيل». كل هذا انتهى."وأضاف "يتخذون بشكل ممنهج ومتكرر كل أنواع القرارات والادانات ضد «اسرائيل» دون اي اعتبار ولو رمزي لمواقفنا."

من جانبها ردت رئيسة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة "لئورا لارسا" على قرار «إسرائيل»، قائلةً : قرار «إسرائيل» مؤسف ولكن أريد أن أقول بأننا حتى اللحظة لم نتلق قرارا «إسرائيليا» رسميا بهذا الشأن، مضيفة  لقد رأيت قرار «إسرائيل» بقطع العلاقات معنا في وسائل الإعلام وتم ذلك من قبل مسؤولين إسرائيليين غير رسمين ولكن إن كانت أقوال المسؤولين صحيحية فهذا قرار مؤسف .
  • فريق ماسة
  • 2012-03-25
  • 6374
  • من الأرشيف

اسرائيل تقطع علاقتها بمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة وتمنع فريق تحقيقها من دخول الأراضي المحتلة

أعلن كيان العدو الصهيوني اليوم أنه قطع اتصالاته مع مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة بعد أن بدأ الاسبوع الماضي تحقيقا دوليا حول المستوطنات الاسرائيلية المقامة في الضفة الغربية المحتلة. وقال المتحدث باسم الخارجية الاسرائيلية ييجال بالمر "ان ذلك يعني ان فريق تقصي الحقائق الذي كان مجلس حقوق الانسان يعتزم ارساله للضفة الغربية لن يسمح له بدخول الأراضي «اسرائيلية»." وقال بالمر في اشارة الى مجلس حقوق الانسان "لم نعد نعمل معهم. كنا نشارك في اجتماعات ومناقشات ونرتب لزيارات «لاسرائيل». كل هذا انتهى."وأضاف "يتخذون بشكل ممنهج ومتكرر كل أنواع القرارات والادانات ضد «اسرائيل» دون اي اعتبار ولو رمزي لمواقفنا." من جانبها ردت رئيسة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة "لئورا لارسا" على قرار «إسرائيل»، قائلةً : قرار «إسرائيل» مؤسف ولكن أريد أن أقول بأننا حتى اللحظة لم نتلق قرارا «إسرائيليا» رسميا بهذا الشأن، مضيفة  لقد رأيت قرار «إسرائيل» بقطع العلاقات معنا في وسائل الإعلام وتم ذلك من قبل مسؤولين إسرائيليين غير رسمين ولكن إن كانت أقوال المسؤولين صحيحية فهذا قرار مؤسف .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة