ميسي هو ملك الأهداف وعليه فإن قميصه يجلب دخلاً كبيراً للنادي ، و هذا ما أكده روسيل في وقت سابق عندما أشار إلى أن مبيع قميص برشلونة الآن هو "الأفضل في تاريخ الأندية الرياضية" ، و هذا الموسم يعد قميص لاعب برشلونة ذي الرقم "10" الأكثر طلباً بين المشجعين.

من ناحية أخرى فإن فابريغاس استهوى على إعجاب الكثيرين ، بالإضافة لبويول وتشافي ، و الاختيار هنا يعتمد على ما إذا سجل هدفاً في المباراة السابقة، أو أدى مباراة كبيرة.

و مع إصابة فيا، يبدو أن أليكسيس احتل مكاناً في الخمسة الأوائل الأكثر شعبية ، و الكواخي يتقاسم فضاء ثاني أكثر اللاعبين المطلوبين رفقة بويول، بيدرو، بيكيه تياجو وأفيلاي في منطقة شمال أفريقيا.

و لتسليط الضوء على ما يخص ميول المشترين في الأسواق ، فنجد أن الطلب مرّكز على نيمار ، رونالدو أو ابراهيموفيش ، وحتى أولئك الذين كانوا نجوماً سابقين للفريق مثل رونالدينيو وكرويف وغوارديولا.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-22
  • 11837
  • من الأرشيف

قمصان نجوم برشلونة الاكثر مبيعا ً

ميسي هو ملك الأهداف وعليه فإن قميصه يجلب دخلاً كبيراً للنادي ، و هذا ما أكده روسيل في وقت سابق عندما أشار إلى أن مبيع قميص برشلونة الآن هو "الأفضل في تاريخ الأندية الرياضية" ، و هذا الموسم يعد قميص لاعب برشلونة ذي الرقم "10" الأكثر طلباً بين المشجعين. من ناحية أخرى فإن فابريغاس استهوى على إعجاب الكثيرين ، بالإضافة لبويول وتشافي ، و الاختيار هنا يعتمد على ما إذا سجل هدفاً في المباراة السابقة، أو أدى مباراة كبيرة. و مع إصابة فيا، يبدو أن أليكسيس احتل مكاناً في الخمسة الأوائل الأكثر شعبية ، و الكواخي يتقاسم فضاء ثاني أكثر اللاعبين المطلوبين رفقة بويول، بيدرو، بيكيه تياجو وأفيلاي في منطقة شمال أفريقيا. و لتسليط الضوء على ما يخص ميول المشترين في الأسواق ، فنجد أن الطلب مرّكز على نيمار ، رونالدو أو ابراهيموفيش ، وحتى أولئك الذين كانوا نجوماً سابقين للفريق مثل رونالدينيو وكرويف وغوارديولا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة